اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتعزمحليات

عاجل: تعز.. اختطاف نجل ثاني قائد لواء في حراس الجمهورية التي يقودها طارق صالح “اضافة”

أكدت قوات المقاومة الوطنية تعرض نجل قائد اللواء الثاني حراس الجمهورية للاختطاف في محافظة تعز.

وقال الموقع الناطق باسم قوات حراس الجمهورية أن نجل قائد اللواء الثاني حراس الجمهورية تعرض للاختطاف أثناء تواجده مع أسرته النازحة في مدينة التربة بمحافظة تعز.

وقال “أن اختطاف نجل قائد اللواء الثاني حراس الجمهورية في مدينة التربة يأتي فيما لايزال قائد اللواء الثالث العميد الورد مختطفا للشهر الثاني على التوالي”.

وكانت مليشيات تابعة لتنظيم الاخوان المسلمين اختطفت يوم 27 نوفمبر الماضي العميد قائد الورد، قائد اللواء الثالث في المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وأحد قادة ألوية القوات المشتركة خلال زيارة قصيرة لأسرته النازحة في مدينة التربة، ومازال مختطفا حتى الساعة.

وعبرت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، عن أسفها الشديد من استمرار اختطاف أحد قادة ألويتها في محافظة تعز، وتحمل السلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة مسؤولية حياته، وتطالب بسرعة الافراج عنه.

وقال بيان سابق صادر عن القوات المشتركة، أن “السلطات في تعز والأجهزة المختصة، على معرفة بالخاطفين، ودعا إلى سرعة إطلاقه ومحاسبة المجرمين، وتحمل مسؤولية حماية حياة وسلامة النازحين وأسرهم”.

وأكد البيان، على “حرص قيادة القوات المشتركة الشديد، على منع وسد ورفض أي ذرائع وقضايا خلافية أو معارك جانبية”، مشدداً في الصدد على “ضرورة تفويت الفرصة والمناسبات على المتربصين والساعين إلى تعكير الأجواء وصرف الجهود والأولويات عن معركة مصيرية باتجاه الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة والجمهورية والعاصمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى