تفاصيل المعركة بين الثور الهائج والجنود في عدن والتي خلفت قتلى وجرحى

قُتل مدني، وأصيب 2 آخران، أمس الأول، برصاص جنود من قوات الحزام الأمني، أطلقوا النار على ثور هائج، في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر أمنية لـ “الشارع”، إن ثوراً هائجاً فر من أمام زريبة مالك ملحمة في حي القاهرة بمديرية المنصورة، وتم إبلاغ جنود النقطة الأمنية القريبة من جولة القاهرة للتعامل معه، وأثناء إطلاق الرصاص عليه من قبل جنديين أصابت إحدى الرصاصات مواطناً يدعى محمد حميد سعيد أثناء مروره في الشارع، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأوضحت المصادر، إن إطلاق النار استمر على الثور الهائج في المكان ذاته، فاخترقت رصاصة جسده، وأصابت شخصاً آخر يدعى محمد عبدالقادر دهمس، ونتيجة لكثافة النار على الثور سقط على الأرض.

وأفادت المصادر، إنه عقب سقوط الثور على الأرض، وأثناء محاولة جنود النقطة الإمساك به، نهض وعاد للهروب ثانية وتحرك هذه المرة باتجاه الحديقة، وتم الرمي عليه بطلقة أخرى حيث أدت إلى اختراق إحدى أذني الثور، وأصابت مواطناً يدعى محمد مختار عفيف، تم إسعافه إلى أطباء بلا حدود.

وذكرت المصادر، أن جنود النقطة لاحقوا الثور الهائج وهم يطلقون النار عليه، إلى جوار سوق عدن الدولي بالقرب من سجن المنصورة، وأردوه قتيلاً.

Exit mobile version