ضرب وسجن عددا من أقارب الضحية “ختام العشاري” في مبنى النيابة العامة بإب!

اكدت مصادر حقوقية وشهود عيان ان المليشيات الحوثية اعتدت بالضرب على عدد من أقارب الضحية “ختام العشاري” داخل مبنى النيابة العامة بمدينة إب إثر احتجاجهم على سير المحاكمة.

وبحسب المصادر إن النيابة العامة في مدينة إب، منعت شقيق ختام العشاري، ونجل شقيقتها ومحامي الأسرة من حضور جلسة استماع لشاهدات حول الجريمة، فيما سمحت لمحامي الجُناة بالحضور، ما دفع شقيقها وآخرين من الأسرة للاحتجاج على قرار المنع.

المصادر قالت إن مسلحي النيابة اعتدوا على أقارب الضحية المحتجين بالضرب قبل أن يودعوهم سجن النيابة بتوجيهات من قاضي الجلسة.

ويوم الخميس المنصرم أنهى الطبيب الشرعي عملية التشريح للجثة، غير أن التقرير لم يصل أسرة الضحية ولم تعرف محتواه حتى اللحظة نتيجة منعها من تسلم أي أوراق تتعلق بالقضية، وفقا للمصادر.

وأواخر الشهر الماضي، توفت “ختام العشاري 25 عاما” متأثرة بالاعتداء عليها بالضرب المبرح من قبل عناصر أمنية تتبع ميليشيا الحوثي في مديرية العدين غرب محافظة إب، فيما قال والدها إن عناصر الحوثي بقيادة مشرفها المدعو “أبو بشار الشبيبي” اقتحموا منزلها فجرا للبحث عن زوجها وعندما لم يعثروا عليه، اعتدوا عليها وأطفالها الأربعة بالضرب الشديد نقلت على إثره إلى المستشفى لتفارق الحياة هناك.

Exit mobile version