اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةجبهاتصنعاءمأربمحليات

الحوثيون يعلنون رسميا مقتل تسعة من أبرز قياداتهم في مأرب “أسماء”

شيعت مليشيا الحوثي الإرهابية، الذراع الإيرانية في اليمن، صباح الأربعاء 6 يناير/كانون الثاني 2021م، جثامين تسعة قيادات عسكرية، بعد ساعات من تشييع ثمانية قيادات آخرين.

وأوردت وكالة “سبأ” بنسختها الحوثية -أن المليشيات شيعت، صباح اليوم الأربعاء، جثامين تسعة من قياداتها، يحملون رتباً عسكرياً مختلفة.

وأكدت مصادر عسكرية أن القتلى التسعة سقطوا في جبهة مراد، خلال الساعات الماضية، إثر مواجهات عنيفة خاضها الجيش وقبائل مراد ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وشيعت المليشيات الحوثية، صباح اليوم، جثامين قياديين برتب رائد، وهما (الرائد/ سمير محمد حسين الشمري، والرائد/ إبراهيم محمد قائد اللكومي).

كما شيعت جثامين ثلاثة قيادات برتب ملازم أول، وهم: (الملازم أول/ محمد عبدالرحمن زيود، والملازم أول/ مصطفى حسين قاسم هبل، والملازم أول/ محمود حسن علي شريجي).

بالإضافة إلى تشييعها لجثامين أربعة قيادات أخرى برتب مساعد، وهم: (المساعد/ صدام محمد حمود المسوري، والمساعد/ حمير قائد حمود المسوري، والمساعد/ محمد أحمد ملقاط، والمساعد/ بشار علي أحمد الخبش).

وكانت المليشيات الحوثية شيعت يوم الثلاثاء، جثامين ثمانية قيادات عسكرية برتب مختلفة، بينهم قيادي عينته المليشيات الحوثية في ما يسمى بنائب قائد محور الظهرة برط، الذي لقي مصرعه مع عدد من عناصره في جبهة برط بالجوف.

زر الذهاب إلى الأعلى