محليات

تعز.. مدير عام القاهرة يدشن الفصل الدراسي الثاني في مدارس المديرية

دشن سمير يحيى عبدالاله مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز، صباح اليوم الأحد، بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي  (2021/2020) بمدرسة الشعب الأساسية الثانوية للبنين، ومجمع الحمزة التعليمي للبنات.

وأوضح رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة، أن 22 مدرسة حكومية و47 مدرسة أهلية، على امتداد المديرية، استقبلت اليوم أكثر من 37 ألف طالب وطالبة، منوهاً بما شاهده من استعدادات مبكرة وبداية مميزة في هذه المدارس .

وخلال التدشين التقى مدير عام المديرية بالإدارات المدرسية والمعلمين وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية.

كما طاف سمير عبدالاله ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية القاهرة محمود عبد القادر، بالفصول الدراسية وحث الطلاب والطالبات على التحصيل العلمي والمواظبة على الدراسة والجد والمثابرة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جهته أكد محمد هزاع عبدالله مدير مدرسة الشعب الأساسية الثانوية، أن (1311) طالب انتظموا اليوم في أول يوم دراسي في (19) فصل دراسي، وأن (84) مدرس باشروا عملهم في المدرسة.

وأشارت جميلة الحجاجي مديرة مجمع الحمزة التربوي، من جانبها، إلى أن الطالبات اللاتي حضرن للدراسة خلال اليوم الأول بلغ عددهن (1300) طالبة، مضيفة بأنه سيتم توزيع الكتب الدراسية، والاهتمام بتطوير الأنشطة المدرسية خلال الفصل الدراسي الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى