اخبار الشرعيهالرئيسيةعدنمحليات

أحد جرحى حرب تحرير عدن ومبتور القدمين يشكو ما حدث له في إدارة المرور ويستغيث بمدير الأمن

يمن الغد – خاص 

بعث أحد أبناء عدن بشكوى إلى مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي عبر “يمن الغد” حول ما وصفه بالابتزاز الذي تعرض له في إدارة المرور.. وناشده بإجراء تصحيح في إدارة المرور وإيقاف ما يتعرض له المواطنون من ابتزاز واهانة. 

وقال المواطن محمد الصلوي ـ بحسب الاسم الذي ورد بصورة كرت سيارته التي بعث بها إلى يمن الغد وطلب بنشر شكوى ومناشدة لمدير أمن عدن ـ قال :”اليوم وأنا في طريقي لتوصيل طالبة إلى المدرسة تفاجأت بحمله في جولة فندق عدن في خور مكسر لأفراد المرور تستهدف السيارات غير المرقمة وبدون لوحات، وكانت لوحة سيارتي على طبلون السيارة لأنها سقطت وأجلت تركيبها لوقت لاحق، وعند وصولي سالني أحد افراد المرور عن اللواحات فقلت له موجود فوق الطبلون فاخذهم وطلب مني اللحاق به إلى ادرة المرور”. 

وأضاف المواطن الصلوي “أنه اضطر للذهاب إلى إدارة المرور وتفاجأ انهم يطلبون منه 10 عشرة ألف ريال غرامه مقابل إعادة لوحات سيارته”. 

وتابع شكواه قائلا :”شرحت لهم حالتي ووضعي المادي وأني لا املك هذا المبلغ ولا حتى نصفه او بعضه وأني مبتور القدمين كوني من جرحى حرب تحرير عدن وشاركت في معركة التحرير ورغم ذلك لم يتم تقدير وضعي وما انا فيه، بل طلب الضابط المناوب بأن اذهب واستدين المبلغ واعود لدفعه وقام بإهانتي وطردي من داخل الإدارة بأسلوب لا انساني ولا يقوم به مسئول أو موظف دولة”. 

وأبدى المواطن أمله بتدخل مدير أمن عدن لإنصافه وإيقاف ما وصفها بابتزاز واهانة المواطن في إدارة المرور ومحاسبة كل من يتورط في الفساد ونهب المواطنين دون وجه حق وأيضا إعادة لوحات سيارته التي مازالت محجوزة لدى إدارة المرور بمنطقة خور مكسر جوار فندق عدن”. 

زر الذهاب إلى الأعلى