تعزمحليات

أبناء الحيمة ينددون بمجازر الحوثي ويطالبون المجتمع الدولي بالتدخل

نظم العشرات من أبناء منطقة الحيمة شمال مدينة تعز، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية استنكارا لجرائم الابادة التي ترتكبها مليشيات الحوثي الارهابية ضد أبناء المنطقة.
وقال البيان الصادر عن الوقفة التي نفذت أمام مبنى المحافظة، إن مليشيا الحوثي أقدمت على ارتكاب جرائمها الجسيمة وشن حملتها الإرهابية على قرى الحيمة والتنكيل بأبنائها ، لفرض جبايات مضاعفة على المواطنين ونهب أموالهم تحت مسميات الخمس والمجهود الحربي، وسعي قياداتها ومشرفيها لنهب المزارع والمحاصيل والاستيلاء على الآبار والممتلكات.
واشار إلى أنه سبق الهجوم الحوثي الإرهابي الأخير تضييق على ابناء المنطقة في مداخل القرى وملاحقة شبابها لإرسالهم بالقوة الى جبهات القتال والإقدام على هدم الآبار والاعتداء على النساء والاطفال في النقاط الأمنية والطرقات.

وناشد أبناء الحيمة في بيانهم المجتمع الدولي والمبعوث الأممي، ومنظمات حقوق الانسان للقيام بواجباتهم الإنسانية في حماية المواطنين من استمرار القتل والتشريد والتدمير ونهب الاموال والمزارع من قبل المليشيات، باسم الجباية ودعم المجهود الحربي بل وتجريد المواطنين من حقهم ومزارعهم تحت تهمة الإرهاب، من قبل جماعة الحوثي الإرهابية.

كما ناشد المحتجون قيادة الشرعية والسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة للقيام بدورهم تجاه مواطنيهم من ابنا الحيمة واستكمل تحرير المحافظة من سيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية

زر الذهاب إلى الأعلى