اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةالمجلس الانتقالي الجنوبيعدنمحلياتملفات خاصة

سياسي يمني: بقاء هادي رئيسا يعني تمدد الحوثي واغراق اليمن واستمرار الصواريخ على السعودية

يمن الغد – خاص 

أكد السياسي والصحافي اليمني المعروف جلال الشرعبي ان بقاء عبدربه منصور هادي رئيسا يخدم الحوثي وتمدد المليشيات ويغرق اليمن. 

وقال الشرعبي في تغريدة على صفحته تويتر مساء اليوم ـ رصدها محرر “يمن الغد” ـ :”أن بقاء هادي رئيسا يعني استمرار إهانة الدستور وكرامة اليمني الحالم بدولة ومستقبل”، مؤكدا استحالة تحقيق أي نصر سياسي او عسكري لاستعادة اليمن في ظل استمرار هادي رئيسا. 

وأضاف الصحفي الشرعبي “كونوا على ثقة ويقين ان بقاء عبدربه منصور رئيساً يعني تمدد الحوثي واستمرار إطلاق الصواريخ على المملكة واغراق البلاد في الحرب الأهلية واستحالة تحقيق اي نصر سياسي او عسكري لاستعادة الدولة”. 

واختتم تغريدته بالقول :” بقاء “هادي” استمرار لإهانة الدستور ولكرامة اليمني الحالم بدولة ومستقبل”.  
وجاءت تغريدة الشرعبي بالتزامن مع حملة شرسة وهجوم عنيف على سياسة الرئيس هادي من مختلف النخب اليمنية والسياسيين والناشطين والحقوقيين الذين أجمعوا على فشله وتسببه بتدمير اليمن وإغراقها في الحرب.. واتهموه بنقض الاتفاقيات والتي أخرها اتفاق الرياض. 

واشتدت وتيرة الهجوم على الرئيس هادي على خلفية القرارات الأخيرة التي أصدرها أمس الجمعة وقضت بتعيين نائبا عاما للجمهورية رغم تورطه بقضايا فساد ونهب لمرتبات منتسبي شرطة محافظة البيضاء، وتعيين رئيسا لمجلس الشوراء وأمينا عاما لمجلس الوزراء وقرارات اخرى بتعيينات في الخارجية.

وكان أعلن نادي القضاة اليوم السبت، تحفظه على قرار الرئيس عبدربه منصور هادي، بتعيين أحمد الموساي نائبًا عامًا، مبينًا أن القرار مُخالف لأحكام الدستور وقانون السلطة القضائية. 

زر الذهاب إلى الأعلى