المجلس الانتقالي الجنوبيعدنمحليات

مدير أمن لحج يشيد بدور أجهزة الأمن في فرض النظام ويؤكد: بذلنا جهودا ذاتية في بناء المؤسسة الأمنية رغم شح الامكانيات

أشاد اللواء الركن صالح السيد مدير أمن لحج بدور الأجهزة الأمنية في فرض النظام والقانون، ووجه باستمرار المتابعة في تقييم أداء الأجهزة الأمنية لتحديد عوامل نجاحها واستثمارها في المزيد من التطوير واستبعاد كل ما يسيء إليها.   

وأكد، رغم الظروف وشح الأمكانيات،  سيما وأن منتسبي الجهاز الأمني في المحافظة لم يستلموا مستحقاتهم المالية منذ 6 أشهر مضت، إلا أن ذلك لم يثنيهم عن أداء واجبهم الوطني. 

 وقال السيد في تصريح لوسائل الأعلام، نبذل جهودا فوق طاقتنا بل وصل الحال بنا حتى الاستدانة لتسيير العمل وبحمد من الله نجحنا، في فرض الأمن والأستقرار في ربوع محافظة لحج. 

 مشددا، بأن سهر الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وصونها هو موضع تقدير واعتزاز، وأن إسهاماتها في فرض النظام والقانون مشهودة ومقدرة رسمياً وشعبياً.  

 ووجه سيادة اللواء تحية عرفان وتقدير لرجال الأمن على ثباتهم وتحملهم وعطائهم في خدمة الوطن والمواطنين وفي فرض القانون والنظام.  

 حاثا، على أن تستمر الأجهزة الأمنية في ترسيخ دولة المؤسسات والقانون وحماية النهج والحرية لأبناء لحج خاصة والجنوب عامة. 

 وأشاد، بجهود الأجهزة الأمنية في التصدي لكل ما يعكر صفو الأمن والاستقرار، مؤكدا الحرص بأن تلتزم الأجهزة الأمنية بنهج الشفافية والالتزام بالمعايير وفي مقدمتها صون واحترام حقوق الإنسان وتعميمها كثقافة.  

في ذات السياق، شدد السيد على ضرورة تنفيذ الحكومة أولويات مهامها المحددة في اتفاق الرياض على رأسها صرف رواتب الأمن المتوقفة منذ أشهر ووضع حدا لمعاناتهم التي تتكرر كل عام، لأن استخدام سلاح المرتبات والحرمان وامتهان كرامة الإنسان من غير المقبول أن نقبل بها حد وصفه. 

زر الذهاب إلى الأعلى