آخر الأخبار

إشبيلية "يطمئن" برشلونة على صدارة الدوري

وكالات

الاثنين 2018/11/05 الساعة 01:17 صباحاً

فشل أشبيلية في الاستفادة من تعثر منافسيه في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، واكتفى بالتعادل بدون أهداف خارج ملعبه مع ريال سوسيداد، ليتسع الفارق مع برشلونة المتصدر وحامل اللقب إلى أربع نقاط.

وأتيحت لأشبيلية فرصة الانفراد بالمركز الثاني وتقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطتين، لكنه أخفق في مباراة قليلة الفرص وافتقد بشدة مهاجميه المصابين وسام بن يدر وأندريه سيلفا، اللذين سجلا 12 من 22 هدفا للفريق الأندلسي في الدوري هذا الموسم.
وأتيحت فرصته الأخطر للجناح المخضرم خيسوس نافاس الذي سدد في الشباك من الخارج في الشوط الثاني، بينما أهدر ساندرو راميريز مهاجم أشبيلية السابق أخطر فرصة لسوسيداد، بعدما سدد خارج المرمى من وضع انفراد.
ويحتل أشبيلية المركز الثاني برصيد 20 نقطة متساويا مع اتليتيكو مدريد، الذي تعادل 1-1 مع مضيفه ليجانيس أمس السبت، والافيس، الذي خسر 2-1 خارج ملعبه أمام جاره الباسكي إيبار بهدف من ضربة رأس من بابي ديوب في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويتصدر برشلونة الترتيب ولديه 24 نقطة بعدما انتزع فوزا متأخرا 3-2 على رايو فايكانو المتعثر. وقد يتقدم جاره إسبانيول إلى المركز الثاني متفوقا على أشبيلية إذا هزم اتليتيك بيلباو اليوم الاثنين.
وفي مباريات أخرى، أهدر ويسكا الوافد الجديد فرصة تحقيقه فوزه الأول منذ الجولة الافتتاحية بعدما سجل خورخي مولينا هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح خيتافي التعادل 1-1.

وازدادت مشاكل فياريال ومدربه خابي كايخا بعد تعادله 1-1 على أرضه مع ليفانتي، ليصبح متقدما بنقطة واحدة فقط على منطقة الهبوط.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص