آخر الأخبار

قائد محور إب: قواتنا تجاوزت تحصينات المليشيات وهدفنا أبعد من تحرير الحقب ودمت

صورة تعبيرية

الخميس 2018/11/08 الساعة 07:27 مساءً

 

قال قائد محور إب العميد الركن احمد البحش، إن هدف العملية العسكرية التي انطلقت بمحافظة الضالع، ليس تحرير الحقب ودمت- في محافظة الضالع جنوب اليمن- فحسب وإنما أبعد من ذلك.. مضيفا:" قواتنا تجاوزت تحصينات المليشيات الانقلابية وحررت العديد من المواقع الإستراتيجية في غضون 23 ساعة".

وأضاف في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة: إن أبطال الجيش الوطني استطاعوا تجاوز كل حقول الألغام والمتفجرات التي زرعتها مليشيات الحوثي بفضل معنويات الأبطال والخطط المسبقة والجهود المستمرة.

وقال:"كانت قلعة ناصة أولى المواقع التي حررناها، ثم التهامي فالعرفاف والسطاح وخارم وصولاً إلى بيت اليزيدي، والحقب وحصون الحقب، فيما يرابط أبطال الجيش الوطني الآن في السلسة الجبلية الغربية لمدينة دمت.

وأكد أن قوات الجيش الوطني في كامل الجاهزية لمواصلة عمليات التحرير، ولديها خططها وتعليمات صارمة بعدم إلحاق أي أضرار بالمواطنين وممتلكاتهم، مشيداً بمستوى الالتفاف الشعبي خلف قوات الجيش الوطني في مختلف المناطق.

وذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية كانت تتحصن في "قلعة ناصة" .. وقال: كانت تظن أن قواتنا لا تقدر على الوصول إليها وتحريرها، لكن قواتنا حررتها في وقت قياسي، وتكبّدت المليشيات خسائر بشرية كبيرة ولا تزال أكثر من ?? جثة ما زالت متناثرة في جبل ناصة حتى الآن" .

ودعا قائد محور إب الصليب والاحمر والجهات ذات العلاقة بالمساعدة في انتشال الجثث الحوثية في جبال ناصة وغيرها من الجبال حتى لا تؤثر على المواطنين في هذه المناطق.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص