آخر الأخبار

شاهد.. المليشيات تصدم الجميع بجريمة وحشية غير مسبوقة أشعلت شبكات التواصل والاعلام غضبا ودعوة عاجلة للرد

خاص

السبت 2018/11/17 الساعة 09:27 مساءً

 

ارتكبت مليشيات الحوثي الإيرانية الإرهابية اليوم السبت جريمة وحشية وغير مسبوقة في محافظة اب وقتلت نازح وشقيقه في تفجير منزلهما.

واستشهد مواطن وشقيقته، السبت 17 نوفمبر /تشرين الثاني 2018، برصاص حملة حوثية اقتحمت إحدى المناطق التابعة لمحافظة إب، وسط اليمن، وفجرت ونهبت بعض المنازل.

وأوضحت مصادر "يمن الغد" أن مليشيات الحوثي داهمت منازل آل البعني في منطقة بني زهير بمديرية العدين وقتلت مواطناً وشقيقته، كما قامت بتفجير منزل مواطن آخر.

وذكرت المصادر، أن مليشيا الحوثي داهمت، صباح اليوم، منطقة بني زهير بمديرية العدين التابعة لمحافظة إب منزل الشيخ علي عبدالله البعني، ومنازل مواطنين آخرين بذريعة البحث عن الشيخ البعني الذي لم يكن موجوداً في منزله، والذي كان ضمن القيادات الميدانية التي شاركت في إطلاق شرارة مقاومة حزم العدين غرب محافظة إب.

 وبينت مصادر "يمن الغد"، أن الحملة الحوثية المكونة من عدة أطقم هاجمت منازل المواطنين في بني زهير صباح اليوم، وحاصرت المنازل وأطلقت الرصاص الحي وقذائف آر بي جي على النساء والأطفال، موقعة ضحايا بأوساط المدنيين،

وأكد المصادر ان الشهيدان الشاب عاصم عبده عبدالله مهدي وشقيقته سوسن عبده عبدالله مهدي رفضا الخروج من منزلهما الذي قصفته المليشيا بقذائف الآر بي جي، واختطفت المليشيا جثتي القتيلين وغادرت المنطقة".

ونهبت المليشيا الحوثية ثلاثة منازل وفجرت منزل المواطن عبدالملك أحمد علي الحميدي واقتادته إلى جهة مجهولة.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص