آخر الأخبار

ورد الان:

عبدالملك الحوثي يتلقى مساء اليوم خبر مرعب من وسط الحديدة "ماذا حدث؟"

2018/11/18 الساعة 11:45 مساءً

 

تواصل معارك الساحل الغربي وتحرير مدينة الحديدة التي تخوضها المقاومة المشتركة بإسناد من التحالف العربي حصد رؤوس قيادات مليشيا الحوثي الميدانية مع عشرات من عناصرهم ومقاتليهم، لتتضاعف بذلك الخسائر الفادحة في صفوفهم.

وإلى جانب العشرات من القيادات الحوثية الميدانية الذين سقطوا صرعى منذ بدء معركة تحرير مدينة الحديدة، أفادت مصادر ميدانية مطلعة مساء اليوم الأحد 18 نوفمبر بمصرع القيادي الحوثي المدعو أبو حيدر الشريف مع عديد من مرافقيه بالمدينة.

وقالت المصادر إن القيادي الحوثي الصريع المدعو أبو حيدر الشريف يعمل مسئول التعبئة والتحشيد للمقاتلين في منطقة خولان بصنعاء للزج بهم في محارق الموت بالحديدة والساحل الغربي.

وكان الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية أكد في وقت سابق اليوم مصرع عدد من عناصر المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا مصرعهم على رأسهم حميد سريع شقيق المتحدث العسكري للمليشيا الحوثية وجرح آخرون الساعات الماضية على يد أبطال المقاومة اليمنية داخل مدينة الحديدة.

وأوضح المصدر أن عناصر المليشيات الحوثية نفذت الساعات الماضية محاولة تسلل بعملية انتحارية صوب الأحياء المحررة والقريبة من جولة يمن موبايل إلا أن الأبطال من اللواء الثاني حراس الجمهورية كانوا لهم بالمرصاد، مؤكدا مصرع وجرح معظم المشاركين في المحاولة.

ونشرت قيادات وناشطون حوثيون تعازي للمتحدث العسكري باسم مليشياتهم المدعو يحيى سريع بمصرع شقيقه حميد سريع في معارك مدينة الحديدة.

وأضاف المصدر أن عشرات آخرين من عناصر المليشيات الحوثية سقطوا بين قتيل وجريح بقصف مركز استهدف تجمعات مسلحة لهم في حي الربصة وغارة جوية على معسكر الدفاع الساحلي بعد رصد دقيق لتحركاتهم.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص