آخر الأخبار

ضمن مخططات افشال المشاورات.. المليشيات تهاجم في الحديدة والتحالف يتدخل والطيران يتحرك الان "تفاصيل المؤامرة"

خاص

الاربعاء 2018/12/05 الساعة 09:49 مساءً

 

تواصل طائرات التحالف العربي في الاثناء تحليقها فوق سماء مدينة الحديدة بعد عدة غارات شنتها على تحركات للمليشيات وأفشلت هجمات لمليشيا الحوثي على مواقع الجيش في محافظة الحديدة.. بحسب مصادر ميدانية لـ"يمن الغد".

وشنت مقاتلات التحالف اليوم الأربعاء قصفاً صاروخياً على عدد من الأهداف العسكرية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في مدينة الحديدة بعد تحركات وهجمات شنتها المليشيات في محاولة لاستغلال الهدنة واحتلال مواقع تسيطر عليها القوات المشتركة.

وقال مصدر عسكري ميدانية لمحرر "يمن الغد": إن مقاتلات التحالف العربي شنت أربع غارات استهدفت أهدافا عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة كيلو 7 يوليو بالمدينة".

وأضاف المصدر "أن الغارات أصابت أهدافها بدقة وأسفرت عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المليشيا والحقت بهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح".

وأكد مصادر "يمن الغد" أن طائرات التحالف العربي لا تزال تحلق في أجواء مدينة الحديدة بين الحين والأخر حتى الان مساء اليوم الأربعاء".

وتحاول مليشيا الحوثي استغلال الهدنة في الحديدة لاسترجاع مواقع خسرتها مؤخراً.

ويأتي هذا تزامناً مع وصول وفدي "الشرعية والحوثيين" إلى السويد لعقد مباحثات برعاية أممية..وضمن مخططات مليشيات الارهاب الايرانية لتفجير الاوضاع في الحديدة وافشال المشاورات قبل البدء فيها.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص