آخر الأخبار

شاهد ماذا تفعل مليشيات الإرهاب تحت منازل السكان في الحديدة " على خطى فئران داعش"

الاربعاء 2018/12/05 الساعة 11:25 مساءً

 

أكدت مصادر متطابقة أن مليشيا الحوثي تحفر شبكة أنفاق ودهاليز أرضية متصلة ببعضها تحت منازل اقتحمتها بغياب سكانها في عدة أحياء بمدينة الحديدة إصرار اً منها على إحداث أكبر تأثير انتقامي من المدنيين الذين تتخذ منهم دروعا بشرية.

وقال الناشط الإعلامي بسيم الجناني، اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018، إن شبكة الأنفاق الأرضية التي حفرتها مليشيا الحوثي من داخل معظم المنازل التي اقتحمتها بحي 7 يوليو أصبحت متصلة ببعضها، ومترابطة بشبكة دهاليز أرضية ممتدة إلى منازل بحي الحلقة وصولاً للحديقة العامة وسط المدينة.

وأضاف " الحوثيون عاثوا في مدينة الحديدة الخراب، فقد تحولوا من مرحلة الخنادق في الشوارع والأحياء السكنية إلى مرحلة إنشاء هذه الأنفاق والدهاليز".

من جانبها أشارت مصادر محلية أن شبكة الأنفاق الأرضية التي تحفرها مليشيا الحوثي من منازل في أحياء مدينة الحديدة والمتصلة بدهاليز أرضية شبيهة بأنفاق ودهاليز داعش التي عثر عليها في البصرة العراقية بعد تحريرها.

وتفرض مليشيا الحوثي عزلة شاملة على مدينة الحديدة وسكانها بعد قطع خدمة الإنترنت عنهم منذ 20 يوما مع تصعيد هستيري في انتهاكاتها وجرائمها ضد المدنيين بأعمال القصف اليومي ومطاردة الصحفيين والنشطاء واقتحام المنازل وانتهاك حرماتها وتوسيع عمليات الاختطافات والاعتقالات في أوساط السكان وتحويل المدينة وشوارعها وأحيائها لثكنات عسكرية وحقول ألغام.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص