تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

عاجل:

​قائد المقاومة التهامية يعلن القرار الذي ينتظره كل اليمنيون ويدعو للتأهب وحالة الاستنفار القصوى لاستئناف معركة الحسم وتحرير الحديدة

2019/01/06 الساعة 08:26 مساءً

 

أعلن قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن حجري، السبت 5 يناير 2019م، حالة الاستنفار.. ودعا القوات لرفع الجاهزية والتأهب لمعركة تحرير مدينة الحديدة وبتر رأس الأفعى.

وقال الشيخ حجري، في تصريح صحفي، إن المقاومة التهامية لن تظل مكتوفة الأيدي أمام جرائم جماعة الحوثي -الذراع الإيرانية في اليمن- في تهامة، مؤكداً القدرة على بترها.

وأضاف حجري، إن مليشيا الحوثي لن تنفذ أي اتفاقية وقعت عليها، وأن تاريخ هذه الشرذمة حافل بمئات الاتفاقيات التي تنصلت منها، وانقلبت عليها، وأن السلاح هو أقرب الطرق لتحرير المدينة وإرغام المليشيا على القبول بالسلام.

ووصف قبول المليشيا الجلوس حول مائدة المفاوضات بـ"المناورة لكسب الوقت وحشد جرذانها في المدينة"، حد وصفه".

ودعا قائد المقاومة التهامية، رئيس لجنة إعادة الانتشار الأممية الجنرال باتريك كاميرت إلى إطلاع المجتمع الدولي على خروقات الميليشيا لاتفاق استوكهولم، محذراً من التمادي في الموقف الذي لا يخدم تنفيذ الاتفاق.

ودعا حجري، في سياق تصريحه لـ"نيوزيمن"، أفراد ألوية المقاومة إلى التأهب وإعلان حالة الاستنفار القصوى، مؤكداً أن استئناف معركة التحرير بات قاب قوسين أو أدنى"، حد قوله.

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص