آخر الأخبار

البشير يوجّه بإطلاق سراح النساء المعتقلات كافة

د ب أ

السبت 2019/03/09 الساعة 02:04 صباحاً

 

وجه الرئيس السوداني عمر البشير الجمعة بإطلاق سراح النساء المعتقلات كَآفَّة على ذمة التظاهرات التي تشهدها البلاد منذ أكثر شهرين.

فِي ذات السياق، قال شهود عيان إن الأجهزة الأمنية استخدمت أمس الرصاص الحي في الهواء لتفريق متظاهرين بحي بري في مدينة الخرطوم.

واندلعت تظاهرات بعد صلاة الجمعة بحي بري في الخرطوم وحي ودنوباوي في مدينة أم درمان، وعملت الشرطة على تفريقها بالغاز المسيل للدموع.

وفي ذات الشأن، رصدت اللجنة المركزية للأطباء ستة إصابات وسط المتظاهرين أمس بأحياء مختلفة، بينها إصابات بالرصاص المطاطي وعبوات الغاز المسيل للدموع بجانب إصابتين بسبب الضرب، وأشارت لاستقرار جميع تلك الحالات.

من ناحية أخرى، طالب البشير في لقاء مع القيادات السياسية والإدارة الأهلية بشرق السودان اليوم بإعادة النظر في العقد الذي وقعته الحكومة قبل ما يزيد على الشهرين مع شركة فلبينيه لإدارة الميناء الجنوبي بولاية البحر الأحمر شرقي السودان، بعدما أثارت سخطا وسط العاملين.

 

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص