تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

المليشيات تُعذّب قيادي مؤتمري بوحشية بعد رفضه هذا العمل "اسم وتفاصيل"

الثلاثاء 2019/03/12 الساعة 09:31 مساءً

 

قالت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء، إن القيادي ونائب رئيس الدائرة الفنية بالمؤتمر خالد أبوعيدة المعتقل لدى المليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في اليمن) تعرض لعملية تعذيب جسدي على أيدي المحققين التابعين لما يسمى بالأمن الوقائي للمليشيات.

وتضيف المصادر: إن عملية تعذيب أبوعيدة تمت عقب رفضه التوقيع على وثيقة يقر فيها بتهم كاذبة وجهتها له المليشيات الحوثية، وأن هذه التهم تتضمن اعترافه بالتورط مع بعض زملائه المعتقلين بتشكيل خلية لدعم قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق محمد عبدالله صالح في الساحل الغربي.

ووفقاً للمصادر فإن مليشيات الحوثي طلبت من أبوعيدة التوقيع على تلك التهم الزائفة، بعد أيام من رفضها وساطة قبلية قام بها مشايخ من محافظة عمران للتوسط للإفراج عنه، وقدموا تعهداً مكتوباً لقيادة المليشيات بضمان صمت أبوعيدة بعد الإفراج عنه، لكن المليشيات رفضت الوساطة.

ويتعرض المعتقلون من قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام، في سجون ومعتقلات المليشيات الحوثية، لعمليات تعذيب جسدي ونفسي يومية منذ اعتقالهم عقب اغتيال المليشيات للزعيم الشهيد علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفيقه الأمين العام الشهيد عارف الزوكا في ديسمبر من العام 2017م.

 

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص