آخر الأخبار

التلفزيون ينقذ أسرة يمنية بكامل افرادها من موت محقق فماذا حدث؟ "صورة وتفاصيل"

الخميس 2019/03/14 الساعة 08:50 مساءً

 

 

 

نجت أسرة من موت محقق جراء انهيار منزلها الطيني، الأربعاء، في مدينة زنجيار بمحافظة أبين، حين كانت الأسرة داخل المنزل.

وقال صاحب المنزل رشيد الكيلة -رياضي سابق في أبين- لنيوزيمن، تهدمت أغلب أجزاء منزلي (الأربعاء) المكون من اللبن "الطين" والكائن في مدينة زنجبار، وحفظت العناية الإلهية أفراد أسرتي التي كانت مجتمعة لحظة الانهيار لمشاهدة التلفاز في غرفة وحيدة لم تنهر".

وأشار الكيلة إلى أن منزله كان تعرض لأضرار وتشققات خلال أحداث المواجهات المسلحة مع الإرهابيين في عام 2011، ومن ثم المواجهات مع ميليشيا الانقلاب الحوثية، لافتاً إلى أن الظروف المادية الصعبة لم تمكنه من إصلاح تلك الأضرار واستمر ينتظر صرف الحكومة تعويضات إعادة الإعمار للمناطق المتضررة من المواجهات مع الإرهابيين والانقلابيين الحوثيين وفي مقدمتها مدينة زنجبار.

وناشد الكيلة الحكومة والسلطة المحلية إنقاذ أسرته من التشرد وصرف تعويضات لإعادة بناء منزله.

يُذكر أن الكابتن رشيد الكيلة كان أحد أهم لاعبي نادي "حسان" الرياضي بمحافظة أبين في فترة الثمانينات من القرن الماضي، ولعب مع فريق هلال الحديدة في بداية عقد التسعينات، ثم انقطع عن اللعب بعد تعرضه لإصابة في الركبة في إحدى المباريات.

ويعمل الكابتن الكيلة حالياً رئيساً للجهاز الفني للمنتخبات المدرسية.

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص