تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

بالصور

أول تصريح للفنان ملاطف الحميدي بعد ساعات من تعرضه للاعتداء والاهانة وحلق شعر رأسه "تفاصيل"

خاص

الاربعاء 2019/04/03 الساعة 12:53 صباحاً

 

تعرض الفنان اليمني الشاب، ملاطف الحميدي، اليوم الثلاثاء، للاعتداء والإهانة على يد مسلحين حوثيين، خلال حضوره أحد الأعراس بمدينة رداع، التابعة لمحافظة البيضاء، وسط اليمن.

وأكد الحميدي، في منشور على حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”، رصده محرر "يمن الغد" تعرضه للاعتداء بالسلاح، وإجباره على إزالة شعره بالقوة، أثناء حضوره أحد الأعراس في مدينة رداع.

وأضاف أن الاعتداء وقع من قبل “مجموعة مسلحة اختلفت مع أصحاب العرس، فكان هو الضحية”، علما بأنه نشر له صورة وهو يتلقى إسعافات أولية بأحد المستشفيات.

وبالرغم من عدم إشارة “الحميدي”، للحوثيين بشكل مباشر، إلا أن شهود عيان قالوا إنه أثناء تواجده في العرس، أقدم مسلحون حوثيون على اعتقاله، وقاموا بإهانته، ثم حلقوا شعره، وأطلقوا سراحه بعد ذلك.

ويعتبر الشاب “ملاطف الحميدي”، من أشهر الضاربين على “الطاسة”، حيث يقوم بتقديم كل ألوان البرع اليمني المعروف بطريقة فريدة جعلته ذائع الصيت في كل المناطق والقرى اليمنية.

ويتميز “الحميدي”، ببراعته في “ضرب الطاسة”، وبأسلوبه المرح، وحسن أخلاقه، وقد أثار اعتداء الحوثيين عليه، غضب محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، والذييني وصفوا هذا السلوك بأنه شبيه بممارسة تنظيم داعش الإرهابي.

وليست هذه المرة الأولى التي يعتدي فيها الحوثيون على الفنانين، ويتدخلون في أفراح الناس ويفرضون أجندتهم الداعشية على المواطنين، حيث سبق أن اعتقلوا فنانين، واعتدوا على آخرين في أكثر من عرس بالعاصمة صنعاء، والمحافظات الخاضعة لسيطرتهم.

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص