تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

شاهد بالفيديو

"الحيمة" على الساحل الغربي.. لوحة ساحرة لطبيعة خلابة تثير ذهول الزوار

الاربعاء 2019/04/10 الساعة 11:23 مساءً

 

لوحة طبيعية جمعت الخضرة والماء والساحل والشاطئ والنخيل في موضع واحد بديع اسمه الحيمة، من قرى تهامة اليمن، وقلائد الساحل الغربي على البحر الأحمر.

قرية الحيمة التابعة لمديرية التحيتا الساحلية، نحو 90 كم جنوب مدينة الحديدة، تتمتع بمقومات سياحية فريدة وطبيعة بكر، وموقع خلاب، تتداخل فيها ألسنة الأمواج الزاحفة على شاطئ وادع مع جذوع النخيل والأشجار السامقة.

وعلى مسافة بضعة أمتار، لا غير، توجد المياه العذبة قريباً من السطح وعلى مقربة من مياه البحر المالحة.

بيئة واسعة وواحدة متحدة من الخضرة الكثيفة والخلابة وتنوع الأشجار والمزروعات، وترافق الخضرة والماء والأمواج والعصافير وهبات النسيم العليل.

توفر بيئة وطبيعة وأجواء الحيمة، التي حباها الله جمالاً وجلالاً وخضرة وموقعاً فريداً وبديعاً، منتجعاً سياحياً طبيعياً ومادة صناعة واستقطاب استثمار سياحي لا شك أنه سيكون واعداً ريثما تنقشع سحابة الحرب ولعنة المليشيات الإرهابية الحوثية الجائحة التي لوثت وسممت أرض الساحل وقرى ومديريات تهامة الواعدة بالخير والموعودة بمستقبل يشبه روحها طيبة وخضرة وسمرة وخيراً.

 

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص