تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

المليشيات تضمن جبهة الأمم المتحدة فتصعد خروقاتها بالحديدة وتجدد قصف مقر لجنة إعادة الانتشار وبوارج التحالف تتدخل وتسقط العشرات

يمن الغد

الجمعة 2019/04/12 الساعة 08:55 مساءً

 

جددت مليشيات الحوثي الإرهابية، اليوم الجمعة 12 أبريل/ نيسان 2019م، قصفها الصاروخي على مقر الفريق الحكومي في لجنة التنسيق الأممية بمدينة الحديدة بصاروخ كاتيوشا.. مستغلة الصمت المريب والفاضح للأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن مارتن غريفيث.

وأوضح مصدر عسكري، أن المليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في اليمن) استهدفت بصاروخ كاتيوشا مقر فريق الحكومة للجنة تنسيق إعادة الانتشار في المناطق المحررة شرق مدينة الحديدة، مساء الجمعة، مشيراً أن الصاروخ أطلق من الجاح.

وأكد عدم وقوع إصابات جراء القصف الصاروخي.

وكانت المليشيات استهدفت صالة اجتماعات لجنة تنسيق إعادة الانتشار في المناطق المحررة بالقصف، وألحقت دماراً في الصالة.

وجاء القصف الصاروخي في ذروة تصعيد حوثي على مختلف محاور وخطوط التماس والمواجهة داخل مدينة الحديدة وفي مديريات حيس والتحيتا والدريهمي وفي الجاح.

من جانب أخر قصفت البارجات الحربية التابعة لقوات التحالف العربي، مساء الخميس، مواقع ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، بمحافظة حجة شمال غربي البلاد.

وشنت بوارج التحالف العربي، قصفاً مكثفاً استهدف مواقع وثكنات الحوثيين في منطقة "المحاترة" شرقي مديرية عبس.

واستهدف القصف البحري، معسكراً تدريبياً للميليشيا الحوثية، شرق عبس، وثكنات أخرى في المنطقة ذاتها، حسبما أفاد موقع وزارة الدفاع.

وأفادت المصادر أن القصف أسفر عن مصرع وجرح العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي، بالإضافة إلى تدمير ثكنات، بما فيها من أسلحة.

 

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص