تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

تصعيد خطير للمليشيات في الحديدة وإحراق مركز سيتي ماكس والقصف يتواصل حتى الصالح والفازة "فيديو"

الجمعة 2019/04/12 الساعة 11:26 مساءً

 

 

اندلع حريق هائل، مساء اليوم الجمعة 12 أبريل 2019، التهم أجزاء من مركز سيتي ماكس التجاري داخل مدينة الحديدة جراء قصف المليشيات الحوثية للمركز الملاصق لمجمع إخوان ثابت، على صلة مع اعتداءات وهجمات مكثفة للذراع الإيرانية في اليمن امتدت إلى الدريهمي ومدينة الصالح والجاح والفازة بالتحيتا وحيس.

وعاودت المليشيات الحوثية، مساء الجمعة، قصف مركز سيتي ماكس المجاور لمجمع إخون ثابت الصناعي والتجاري شرق مدينة الحديدة، ضمن خروقاتها لوقف إطلاق النار وتصعيدها المتواصل داخل مدينة الحديدة.

وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، أن المليشيات الحوثية قصفت بقذائف الهاون مركز سيتي ماكس الكائن في شارع صنعاء.

وأكد أن القصف أصاب خزان وقود تابعاً للمركز الملاصق لمجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري، ما تسبب في اندلاع حريق هائل التهم أجزاء من مرافق المركز، كما وثقتها عدسة الإعلام العسكري.

وسبق للمليشيات الحوثية أن قصفت ذات المركز عدة مرات وتسببت بحرائق ودمار كبير في مرافقه.

وظهيرة الجمعة قصفت المليشيات بصاروخ كاتيوشا مقر الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار الأممية بالحديدة.

وأعلن مصدر عسكري في ألوية العمالقة استهداف المليشيات بالقذائف والأسلحة المختلفة لمواقع العمالقة والمشتركة شرق مدينة الصالح، وفي مديرية الدريهمي، كما استهدفت القناصة المارة والنازحين في طريق الفازة بالتحيتا.

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص