تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

بعد الاعتداء عليه ونهب سلاحه

مليشيا الحشد الاخواني تختطف جندي تابع للواء الحمادي في تصعيد خطير واستفزاز لتفجير الحرب

الاثنين 2019/04/15 الساعة 05:28 صباحاً

 

كشفت مصادر محلية في محافظة تعز عن قيام عناصر مسلحة تابعة لأحد القيادات الإصلاحية في المحافظة باختطاف أحد مقاتلي جبهة الأقروض.

وقالت المصادر إن مليشيات تابعة للقيادي الإصلاحي يحيى إسماعيل، في مديرية المسراخ، قامت باختطاف الجندي شريف محمد عبده غالب، في مركز مديرية المسراخ منذ نحو أسبوع.

وأكدت المصادر أن المليشيات قامت باختطاف الجندي شريف أثناء عودته من الجبهة لأداء امتحانات جامعية، حيث قامت بالاعتداء عليه ونهب سلاحه الشخصي.

وأضافت إن مسلحي القيادي الإصلاحي قاموا بنقل الجندي إلى أحد السجون التي يديرها حزب الإصلاح في مدينة تعز، منذ نحو أسبوع دون معرفة الأسباب.

المصادر أشارت إلى أن الجندي شريف كان أحد عناصر اللواء 35 مدرع الذين تم إسقاط أرقامهم العسكرية من قبل قيادة المحور في إطار الحرب التي تشن ضد اللواء وقيادته.

مؤكدة أن الجندي ظل رغم ذلك في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي وكان أحد المشاركين في عملية صد هجوم المليشيات الأخير على جبهة الأقروض.

يذكر أن القيادي الإصلاحي يحيى إسماعيل، لا يزال متمرداً على قرار إقالته من منصب مدير عام مديرية المسراخ من قبل المحافظ السابق أمين محمود.. حيث لا يزال يمارس مهامه كمدير عام للمديرية بقوة السلاح وبمليشيات مسلحة من عناصر الإصلاح، سبق وأن مارست العديد من الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين وأهالي المنطقة.

 

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص