تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

الإعلان عن اختفاء غامض لطيار سوداني بارز منذ تنحي ابن عوف "تفاصيل"

الاثنين 2019/04/15 الساعة 05:33 صباحاً

 

أفصحت وسائل إعلام سودانية أمس (الأحد) عن اختفاء طيار عسكري منذ التغييرات العسكرية الأخيرة في السودان، ويساور القلق أسرته التي أفادت بأنه شارك في المحاولة الانقلابية على الرئيس السابق للمجلس العسكري الانتقالي، ولا يزال مصيره مجهولا حتى الآن، بحسب ما نقله موقع قناة «روسيا اليوم» أمس.

وأبدت أسرة المقدم طيار خالد محمد البدوي قلقها عليه بعد التغييرات العسكرية الأخيرة في السودان وما تناقلته بعض الوسائط حول مشاركته في محاولة انقلابية ضد رئيس المجلس العسكري السابق عوض بن عوف.

وقالت سنية محمد البدوي (شقيقة الضابط المفقود) إن الأسرة لا تعرف مصير ابنها بعد ما تناقلته الوسائط منذ (الأربعاء) الماضي حول مشاركته في محاولة انقلابية، مؤكدة أنهم سمعوا بهذه المحاولة الانقلابية عبر وسائل الإعلام، مشيرة إلى أن أسرته المكونة من زوجته وأبنائه الخمسة كانت في إجازة، بمنزل والدتها، وأنه كان متواجدا في المنزل وحيدا آنذاك.

وتفقدت الأسرة حسب الشقيقة منزل الضابط في سكن ضباط الحربية قرب القاعدة الجوية في وداي سيدنا، إلا أنها وجدت المنزل مفتوح الأبواب ومحفظته الخاصة مرمية على الأرض، وسيارته الخاصة مفتوحة.

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص