تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

"ثلاث حكومات في فندق سعودي".. ضحك يمني كالبكاء

تقرير

الاربعاء 2019/05/01 الساعة 10:39 مساءً

 

يقول الخبر الرسمي مرفقاً بصورة رسمية لفعالية اللقاء الوزاري/ الحكومي اليمني اليمني الرسمي، إن رئيس الوزراء الأستاذ محمد عبدالله جميع التقى بمقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية هيثم الزامكي أثناء قدومه من العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة مستجدات الأوضاع الداخلية التي تستهدف الشباب والأطفال.

يخص الخبر ما تسمى "حكومة الشباب والأطفال"، والمفاجأة بالنسبة إلى كثيرين من اليمنيين أنه حتى هذه الحكومة الرمزية والشكلية مقيمة في الرياض ولديها مقار إقامة واستقبال رسمية وخدمات فندقية أسوة بالرئاسة والحكومة الكبيرة (الحكومة الصدق).

ويسافر من عدن نائب رئيس الحكومة وزير الداخلية للقاء دولة الأخ الرئيس في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض لمناقشة المستجدات والأوضاع على صلة بالشأن اليمني (..)، ونشأت تعليقات وآراء في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على الخبر من ناشطين يمنيين ومن باب "شر البلية ما يضحك".

اعتبر البعض أن من شابه أباه ما عليه ملام (..). وقال سامي الصوفي "عجايب والله، الخبرة عاجبتهم حكاية الغربة ومحاكاة الإقامة في الرياض وفنادقها". وياسر الصايلي قال "عايشين الدور عيال الذين".

أمين الزبيري Ameen Al-zubairi "حرام ما قد وقعت ثلاث حكومات في فندق". أما فارس الحالمي قال "العيب مش فيهم العيب باللي أكبر منهم". وعلى منوال ضحك مبكي يعلق طه القاضي "الفصعة حق رئيس الوزراء ثاني لم أرَ فصعة مثلها من قبل.. وشبك اليدين لحاله.. يدل على جسامة المسؤولية".

أما الإعلامي بسيم جناني فكتب "رئيس الوزراء يستقبل وزير الداخلية في حكومة الشباب والأطفال في مقر إقامته بالرياض. والله مدري إيش أعلق أو أكتب، الشعب يلاقيها من فين والا فين...".

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص