تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

"يمن الغد" ينفرد بتفاصيل خطيرة حول الكارثة الكبرى والضباط الأحرار الذين يراقبهم مجهر الإخوان ومن يصدر القرارات الجمهورية؟

تقرير خاص

الاثنين 2019/05/06 الساعة 12:43 صباحاً

 

يتحكم حزب الاصلاح التابع لتنظيم الاخوان المسلمين المحظور دوليا بإدارة وقرارات الاجهزة الامنية بمحافظة الجوف شمال شرقي البلاد.

ويواصل الاخوان الاستحواذ على المؤسسات وتكديس السلاح بدعم من تركيا وقطر..

وتتكشف للعيان التكتيكات الاخوانية واساليب المراوغة للاستحواذ على السلطة في محافظات مارب وتعز والجوف.. وتحدثت مصادر وثيقة الصلة عن ذلك لـ"يمن الغد" وسننشرها في تقارير متواصلة لاحقا..

 

تحت المجهر

وكشف مصدر أمني لـ"يمن الغد" ان ادارة شرطة الجوف قامت بإقصاء عدد من المنتسبين للأمن بناء على تقارير ترفع من عناصر امنية كلفها بجمع معلومات عن ضباط وافراد الامن وخاصة من يشكون بانتمائهم للتيارات اليسارية والحزب الناصري تحديدا".

وقال مصدر "يمن الغد": ان هذه الاجراءات تأتي بتوجيهات من حزب الاصلاح بوضع عناصر الجيش والامن تحت المراقبة وتنقية الاجهزة الامنية من العناصر المناوئة لتوجهات الاخوان المرسومة وفقا للأجندات القطرية.

واضاف أن الاخوان باتوا يمتلكون سجون سرية خارج القانون في المحافظة.

من جهته قال مصدر اخر لـ"يمن الغد": ان معظم المناصب في مارب والجوف وتعز مصادق عليها من قبل نائب الرئيس الجنرال علي محسن الأحمر ـ قائد الجناح العسكري لجماعة الاخوان المسلمين في اليمن ـ وليست قرارات جمهورية.

وحمل المصدر الشرعية والاحزاب الوطنية مسؤولية الكارثة الاخوانية القادمة لتساهلهم الكبير مع جماعة الاخوان الارهابية .

 

الكارثة الكبرى

وفي وقت يواصل الاخوان الاستحواذ على المؤسسات وتكديس السلاح بدعم من تركيا وقطر.. يعتبر المفكر والمحلل السياسي المصري سامح عسكر في تصريح خاص لـ"يمن الغد" كارثة الاخوان المرتقبة باليمن اكبر بكثير من كارثة الحوثية.

ويذكر عسكر بان تنظيم الاخوان دولي عابر للحدود بأفكار متشددة هدامة بعكس حركة الحوثي التي لن يصل فكرها المحافظات الجنوبية باليمن داخل حدود الدولة نفسها.

 

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص