تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

كوميديو الإخوان ضباط في التوجيه المعنوي بمأرب.. "القرني والربع والسعداني" نموذجا

تقرير

الاربعاء 2019/05/08 الساعة 03:29 صباحاً

 

كشفت وثائق مسربة من دائرة التوجيه المعنوي، في الجيش الوطني بمأرب، عن ضم فنانين كوميديين موالين لحزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان، إلى قوام الدائرة، ومنحهم رتباً عسكرية.

ويوضح كشف بأسماء منتسبي دائرة التوجيه المعنوي في الجيش بمأرب تجنيد عناصر الإصلاح من الإعلاميين والفنانين والناشطين برتب عسكرية رفيعة.

وطبقاً للوثيقة فإن الإعلامي الساخر الموالي للإخوان، محمد الربع، يحمل رتبة نقيب في دائرة التوجيه المعنوي بمأرب، إلى جانب فهد القرني وعلي السعداني.

وفي وقت سابق تم نشر وثيقة رسمية بأسماء منتسبي دائرة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني، بمدينة مأرب، وغالبيتهم من عناصر حزب الإصلاح والموالين له.

ويبين كشف الأسماء الموقع من قبل وزير الخدمة المدنية المستقيل عبدالعزيز جباري، عدد منتسبي دائرة التوجيه المعنوي 849 شخصاً (433 ضابطاً و416 صف وجندي)، وغالبيتهم تم تجنيدهم حزبياً وعائلياً ومناطقياً.

ومن بين منتسبي دائرة التوجيه المعنوي، إعلاميون ومراسلون وناشطون ومغتربون محسوبون على قطر وتركيا ويهاجمون دور التحالف العربي في اليمن.

وتوزعت الرتب بين منتسبي دائرة التوجيه المعنوي، بحسب الولاء الحزبي للإصلاح والقرابات الأسرية لكبار القيادات والمسؤولين.

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص