تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

أول تعليق لإيران على العملية الارهابية التي استهدفت السفن في المياه الاماراتيه؟

الاثنين 2019/05/13 الساعة 02:45 صباحاً

 

 

اعتبر مسؤول إيراني، أن تعرض أربع سفن لعمليات تخريب بالقرب من المياه الإقليمية للإمارات، بسبب هشاشة أمن الضفة الجنوبية من الخليج.

وفي وقت سابق اليوم قالت وزارة الخارجية الإماراتية إن أربع سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة وبالقرب من المياه الإقليمية، وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات.

وعلّق رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني حشمت الله فلاحت بيشة، على الحادث عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: ”انفجارات الفجيرة أثبتت أن أمن الضفة الجنوبية من الخليج الفارسي هش“.

ومع أن الإمارات لم توجه أي اتهام رسمي بخصوص الحادث حتى الآن، إلا أن مراقبين لا يستبعدون ضلوع طهران فيه، خاصة في ظل التورات التي تشهدها المنطقة.

وكان لافتًا أن الإعلام الإيراني أول من تناقل حدوث انفجارات قرب ميناء الفجيرة، وهو ما يسلط الضوء على دور طهران المحتمل في تدبير الاعتداء الذي وقع في مياه خليج عمان.

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص