تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

"يمن الغد" ينشر تفاصيل مؤامرة قطر والاخوان برئاسة الحميدي في النمسا لمهاجمة السعودية والإمارات وانتهاك الأعراف الدبلوماسية

السبت 2019/05/18 الساعة 04:59 صباحاً

 

انتحل ناشط يمني ورئيس منظمة سام ـ التابعة للإخوان والممولة قطريا ـ انتحل صفة رئيس الجالية اليمنية في النمسا.

وقال بيان صادر عن الجالية اليمنية في النمسا ـ تلقى "يمن الغد" نسخة منه ـ جاء فيه "بعد يوم واحد من عقد الجالية اليمنية المنتخبة في النمسا اجتماعها الاول برئاسة الأستاذ أحمد الأكوع وفي سابقة خطيرة وتعدي فاضح على الأعراف الدبلوماسية والعمل المؤسسي صدر بيان مفاجئ من نائب وزير المغتربين محمد العديل يبارك لشخص آخر بتشكيل مكون آخر للجالية وهو رئيس منظمة سام المدعومة من قطر توفيق الحميدي المعروف بتوجهاته العدائية وتهجمه المستمر على الشرعية".

وكان رئيس الجالية اليمنية في النمسا أحمد الاكوع حذر في اجتماع الجالية يوم السبت الماضي الرابع من مايو من سعي بعض الأبواق مدفوعة الأجر من قطر وإيران لاستخدام الجالية لتصفيات حسابات سياسية مع السعودية والإمارات.

وأضاف البيان "رغم علم جميع ابناء الجالية اليمنية في النمسا وغالبية الشعب اليمني المؤيد للشرعية توجه توفيق الحميدي المدعوم من قطر والمؤيد لها، إلا أنهم لم يفهموا ماهو سر تدخل نائب الوزير "العديل" بالبيان التأييدي ان كان صحيحاً! رغم علمه بانتخاب هيئة ادارية لابناء الجالية، هل لان العديل والحميدي منتمين لحزب الإصلاح؟ ام يمكن القول ان العديل يتلقى أيضاً تعليماته من قطر وليس من الشرعية؟ ويسعى لتنفيذ سياسة قطر الرامية كما يبدو لتأسيس جاليات يمنية لمهاجمة دول التحالف العربي".

وقال "وعليه فإننا اعضاء الجالية اليمنية نتوجه ببلاغ رسمي لفخامة الرئيس هادي ورئيس الوزراء معين عبدالملك لفتح تحقيق بالموضوع ومعرفة ماهو سر تأييد نائب الوزير لشخص يهاجم الشرعية والتحالف، خاصةً بعد التواصل بمعالي وزير المغتربين المهندس علوي بافقيه الذي أكد عدم درايته بالموضع إطلاقاً، وانه لم يتلقى اي طلب رسمي من قبل السفارة اليمنية في النمسا لتأسيس مكون باسم الجالية، وان قيادة الوزارة لم تصدر اي بيان كونه لايعتبر قانونياً وان دور وزارة المغتربين معروف والوزارة لديها قوانين للتأسيس ويجب اتباعها خطوة بخطوة".

وأكد ان الوازرة مع اي مكون يضم اليمنيين ويتبع قانون وزارة المغتربين وان يكون مؤيد للشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وعليه فإن الجالية اليمنية في النمسا تحذر من التعامل مع المكون الوهمي ومع منتحل صفة رئيس الجالية توفيق الحميدي كوننا سنرفع قضية أمام القضاء النمساوي بتهمة انتحال صفة ومنصب الجالية.

وفي الختام تنتهز الجالية اليمنية في النمسا مناسبة حلول شهر رمضان المبارك لترفع التهاني للقيادة السياسية الشرعية وللشعب اليمني، سائلين من المولى عز وجل ان ينتهي الانقلاب ويعم الأمن والأمان لليمن.

"الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى "

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص