تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

الضالع.. التحالف يدك تعزيزات وتجمعات المليشيات والقوات المشتركة تعلن طرد الحوثيين وأسر فريق الاعلام الحربي "تفاصيل" إضافة2

خاص

الاثنين 2019/05/20 الساعة 11:20 مساءً

 

أكد مراسل "يمن الغد" بمحافظة الضالع ان طيران التحالف يشن في هذه الاثناء غارات عنيفة تستهدف مواقع مليشيات الحوثي.

ونقل مراسل "يمن الغد" عن مصادر ميدانية "أن طيران #التحالف_العربي يقصف الان وفي هذه اللحظات مواقع وتعزيزات لمليشيات #الحوثي في مناطق متفرقة غرب قعطبة شمال محافظة #الضالع ".

وأوضح مراسلنا بالضالع بان مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات جوية، تعزيزات وتجمعات للمليشيا الحوثية، بمنطقة الجب - جنوب غرب قعطبة واسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، وتدمير عدد من آلياتها وعرباتها العسكرية، ولازال التحليق مستمر للطيران حتى اللحظة.. 

إلى ذلك قالت المصادر "أن تشكيلات القوات المشتركة سيطرت اليوم على مواقع في جبهة تورصة بالأزارق غرب الضالع بعد هجوم عنيف، كما تم أسر عناصر من الإعلام الحربي واغتنام مركبات في الفاخر باتجاه قعطبة".

وقادت قوات ألوية العمالقة والحزام الأمني وقوات تابعة للواء 33 مدرع المرابطة في جبهة تورصة بالأزارق والمقاومة الجنوبية هجوماً عنيفاً على مليشيات الحوثي (ذراع إيران في اليمن) في عدد من المواقع، وتمكنت من السيطرة على لكمة مخدوش وعلى التبة الصفراء.

وطبقاً للمصادر دارت اشتباكات عنيفة في منطقة موقب تكبدت خلالها المليشيات خسائر فادحة قبل أن يلوذ بقية العناصر الحوثية بالفرار.

وتتواصل معارك عنيفة على عدد من الجبهات الحدودية لمحافظة الضالع جنوبي البلاد.

وتكبدت المليشيات خسائر كبيرة خلال 48 ساعة ماضية وفشلت في استعادة مواقع أو تنفيذ تسللات باتجاه أطراف قعطبة.

ووقع في الأسر عدد من العناصر الحوثية بينهم عناصر في الإعلام الحربي التابع للمليشيات، يوم الاثنين، جنوبي الفاخر باتجاه قعطبة واغتنام مركبات، بحسب مصدر عسكري.

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص