تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

نقابة الصحفيين اليمنيين ترفض دعوة وسائل إعلام اسرائيلية للمشاركة في اجتماع البحرين

الاثنين 2019/06/24 الساعة 09:22 مساءً

 

أعلنت نقابة الصحفيين اليمنيين رفضها لدعوة وسائل الإعلام الإسرائيلية المشاركة في اجتماع البحرين الذي دعت إليه الإدارة الأمريكية في إطار ما يسمي «صفقة القرن» المرفوضة من كافة الشعوب العربية.

وتدعم نقابة الصحافيين اليمنيين موقف نقابة الصحفيين الفلسطينيين النابع من صون حريات الشعوب وكرامتها ورفض التعامل مع الاحتلال الصهيوني للشعب الفلسطيني من البوابة الإقتصادية دون الالتفات الى معاناة وحقوق شعب يقع تحت الاحتلال في التحرر اولاً من الاحتلال وعودة الملايين من ابنائه المشردين في مخيمات اللجوء منذ عقود عديدة في عدة بلدان.

وتظم النقابة صوتها الى كل المنظمات النقابية العربية وعلى رأسها الاتحاد العام للصحفيين العرب وكل المواقف الرافضة لحشر الشعب الفلسطيني في زاوية التجويع والحصار لتكون وسيلة للسيطرة عليه ومصادرة حقوقه الاساسية في الحرية والحياة الكريمة وبناء دولته المستقلة وفقاً للقرارات الدولية.

وتؤكد نقابة الصحفيين اليمنيين ان مصير التحرير والانعتاق من الاحتلال والانتصار للحرية والكرامة وحق استرداد الحقوق المغتصبة هي من اولوية أي شعب على الارض وقع تحت مأساة الاحتلال مثلما يعيشها الشعب العربي الفلسطيني.

حيث ان دولة فلسطين هي الدولة الوحيدة في عالم اليوم التي تعيش تحت وطأة الاحتلال بسبب تواطؤ العالم والامم المتقدمة التي تمسك بزمام المؤسسات والمنظمات الدولية المعنية بحماية الشعوب والأمن والسلم الدولي وسلطة اصدار القرارات الدولية وتنفيذها.

نقابة الصحفيين اليمنيين

24 - 6 - 2019

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص