تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

تدخل عاجل وعلى مستوى أعلى سلطة حوثية من صنعاء وصعدة لاحتواء الحرب الدامية الجارية بين القيادات في اب والتي خلفت قتلى بينهم مسئولين بارزين

خاص

الاثنين 2019/06/24 الساعة 11:43 مساءً

 

أكدت مصادر مطلعة لمراسل "يمن الغد" في محافظة اب تدخل وساطات وقيادات حوثية عليا من العاصمة #صنعاء ومحافظة #صعدة لاحتواء الخلافات الداخلية في اب التي تطورت إلى مواجهات دامية خلفت قتلى وجرحى.

وقالت مصادر "يمن الغد": أن حرب طاحنة بين قيادات الحوثي وتبادل اختطاف القياديات حولت محافظة إب إلى جحيم واتساع جرائم القتل والنهب للممتلكات العامة والخاصة.

 

انفجار حرب شوارع طاحنة بين الحوثيين خلفت قتلى وجرحى بينهم قيادات بارزة وتدمير أطقم عسكرية "ماذا يحدث؟" عشر صور

 

 

وفي سياق متصل قال مراسل "يمن الغد": أن مسلحين حوثيين من بيت سفيان اختطفوا مساء اليوم القيادي #الحوثي رشيد السقاف المحسوب على عبدالحافظ السقاف المعين من الحوثي مديرا لأمن اب"، مشيرا إلى ان الاختطاف جاء على خلفية اتهامات حوثية من بيت سفيان للسقاف بالوقوف وراء مقتل القيادي الحوثي البارز إسماعيل عبدالقادر سفيان المعين من قبل المليشيات وكيلا لمحافظة اب والذي قتل اليوم في المواجهات الدائرة وسط اب.

 

لمشاهدة فيديو من المواجهات على الرابط التالي:

انفجار حرب شوارع طاحنة متواصلة بين الحوثيين خلفت قتلى وجرحى بينهم قيادات بارزة وتدمير أطقم

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص