تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

 شاهد بالصور.. دولة إسلامية توجه اتهام لشبيه ميسي بممارسة الجنس مع 23 امرأة بهذه الخدعة

الاثنين 2019/07/08 الساعة 10:44 مساءً

 

اتهام الإيراني شبيه ميسي بممارسة الجنس مع 23 امرأة

 

وجهت الشرطة الإيرانية اتهامات إلى رضا باراستيش الشهير بـ“ميسي الإيراني“ بممارسة الجنس مع 23 سيدة بعد استغلال الشبه الكبير بينه وبين ليونيل ميسي قائد وهداف برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.

وفي الوقت الذي احتفل فيه ميسي بعيد ميلاده الـ32، يوم الاثنين، في البرازيل خلال معسكر منتخب بلاده المشارك في كأس كوبا أمريكا تم القبض على شبيهه في إيران.

 

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية نقلًا عن وسائل إعلام إيرانية إن ”باراستيش“ استغل الشبه مع ميسي في إغواء النساء وإقامة علاقة جنسية معهن.

واتهمته السلطات الإيرانية بممارسة الرذيلة مع 23 امرأة على الأقل، وذلك بعدما اقترح عليه والده قبل عامين أن يلتقط صورة له بقميص برشلونة رقم 10 الخاص بميسي ليصبح مشهورًا في جميع أنحاء العالم وليس إيران فقط.

لكن ”باراستيش“ استغل هذا الشبه لتحقيق أغراضه الشخصية بعدم قصَّ شعره، وترك لحيته تنمو مثل لحية ”ميسي“، لكنه يفتقد للمهارة بالطبع ليعوّض ذلك بالعلاقات الجنسية مع النساء.

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص