تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

رئيس الجمهورية يوجه بإيقاف أحد أبرز قيادات الجيش وإحالته للتحقيق

الخميس 2019/07/11 الساعة 11:03 مساءً

 

كشف مصدر مسؤول بوزارة الدفاع عن إصدار رئيس الجمهورية، المشير الركن عبدربه منصور هادي اليوم الخميس، توجيه قضى بإيقاف اللواء محسن خصروف من عمله كمدير لدائرة التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق نتيجة مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة.

وشدد المصدر في تصريحه لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على ضرورة تحلي كافة القيادات العسكرية بالمسؤولية الذاتية في هذا الظرف الحرج الذي تعيشه اليمن وأن يكونوا أكثر تقيداً باللوائح وأكثر انضباطاً ونزاهة وتميزاً وتركيزاً على القيام باختصاصاتهم.

وأكد المصدر أن القيادة السياسية والعسكرية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل المخالفين بما من شأنه التأسيس لبناء جيش منضبط قوي صادق يدافع عن حرية اليمنيين وكرامتهم.

وعبر المصدر عن بالغ التقدير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية وما قدموه من دعم مستمر للشرعية شمل مختلف المجالات وحقق انتصارات عظيمة في ربوع اليمن.

وأضاف" هذه الوقفة الأخوية الصادقة لن ينساها اليمنيون، وستظل وسام شرف في تاريخ الأمة العربية في معركتها المصيرية ضد المشروع الإيراني الفارسي التخريبي".

وكان اللواء محسن خصروف قد وجه في مداخلته الهاتفية على قناة اليمن الفضائية انتقادات حادة لدول التحالف العربي واتهمهم برفض تسليح قوات الجيش اليمني بالمعدات الثقيلة، وحملهم مسؤولية إيقاف دخول القوات إلى صنعاء والحديدة.

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص