تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

أول تعليق للمقاومة التهامية على تشكيل قيادة موحدة في الساحل الغربي واختيار قادتها

الجمعة 2019/07/12 الساعة 12:47 صباحاً

 

أعلنت مقاومة تهامة (ألوية الزرانيق) مباركتها تشكيل قيادة مشتركة للمقاومة المشتركة في الساحل الغربي وغرفة عمليات مرتبطة بقوات التحالف العربي، مؤكدة تأييدها لما صدر في بيان التشكيل.

واعتبر بيان حمل توقيع قائد ألوية مقاومة الزرانيق، سليمان يحيى منصر، الأربعاء 10 يوليو/تموز 2019م، أنه "سيكون لهذه القيادة المشتركة دور كبير ومحوري في استكمال عملية تحرير الحديدة وكافة الوطن من طغيان وبغي الميليشيا الحوثية المتمردة والانقلابية".

وقال البيان: "نبارك ونؤيد هذا القرار التاريخي والشجاع للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الذي يأتي في إطار التصدي للمخطط الإيراني التآمري المتمثل في ذراعه المليشيات الحوثية الانقلابية."

وأوضح أن قرار تشكيل هذه القيادة المشتركة يأتي كمرحلة جديدة من مراحل عاصفة الحزم التي كان لها دور بارز في سند المقاومة اليمنية ومهدت لها الطريق للتصدي لميليشيا الحوثي المتمردة التي تمثل هذا المخطط الإيراني الخبيث للسيطرة على ممر باب المندب الاستراتيجي الذي يعد من أهم الممرات المائية في العالم."

وشدد "أن تشكيل قيادة موحدة وبغرفة عمليات مشتركة مرتبطة بقوات التحالف العربي يضعنا أمام تحدٍ كبير لاستكمال عملية تحرير ما تبقى من محافظة الحديدة ودحر سرطان المليشيات الحوثية الإيرانية المهدد لاستقرار وأمن المنطقة ككل“.

ودعا البيان الجميع لنبذ الخلافات والمكايدات والمتاجرة بالقضايا المصيرية لأجل مصالح شخصية ضيقة، والعمل بروح الفريق الواحد ويداً بيد مع الأشقاء في التحالف العربي لأجل المصلحة العامة لوطننا اليمني الغالي..

وثمنت ألوية الزرانيق "الدور الفعال والأساسي والمهم الذي تقوم به دول التحالف العربي بقيادة مملكة الحزم وإمارات الخير وجميع دول التحالف، شاكرين لهم أدوارهم التي ستظل منقوشة في صدور أحرار وشرفاء اليمن عموماً".

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص