تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

المليشيات ترتكب عيب اسود وتختطف فتاة عشرينية من داخل منزلها بصنعاء بتهمة تلقيها أموال من التحالف

يمن الغد

الجمعة 2019/07/19 الساعة 10:28 مساءً

 

في عيب اسود جديد وانتهاك صارخ لحرمة المنازل والنساء اختطفت ميليشيات الحوثي الإرهابية، ناشطة مجتمعية من منزلها بأحد الأحياء الجنوبية في العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحي الميليشيات الحوثية برفقة من تسمى "الزينبيات" اختطفوا الخميس 18 يوليو، الناشطة العشرينية "ناهد مثنى الزبيري"، من داخل منزلها الواقع في منطقة الحثيلي جنوب صنعاء.

وأضافت المصادر إن الميليشيا اقتادتها إلى قسم شرطة دار سلم ثم إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن مسلحي المليشيات برروا عملية الاختطاف بأن الناشطة الزبيري تقوم بتجميع أموال من دول التحالف تحت غطاء الأنشطة الإنسانية التي تقوم بها لمساعدة المحتاجين.

الجدير ذكره أن المليشيات الحوثية اختطفت المئات من النساء خلال العامين الماضيين وتحتجزهن بشكل غير قانوني في سجون وفلل سرية وأخرى رسمية بصنعاء، وتمارس بحقهن أبشع الانتهاكات الجسدية والجنسية وتلصق بهن تهماً كيدية..

وكشفت إحدى المختطفات المفرج عنهم قبل يومين في لقاء تلفزيوني ـ أعادة قناة "يمن الغد" على اليوتيوب نشر الفيديو ونرفقه أيضا في ثناء هذا الخبر ـ كشفت عن فضائع ما يتعرضن له المختطفات في سجون المليشيات.

 

 

وأكدت أن المختطفات يتعرضن لصنوف من العذاب الجسدي والنفسي والاغتصاب المتواصل وبشكل يومي من قبل مشرفي مليشيات الحوثي، مشيرة إلى ان المليشيات تغتصب المختطفات تحت ذريعة التطهير او ما تسميه بجهاد النجاح.

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص