تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

منتخبنا الوطني للسباحة يحرز المركز الثاني عربيا والـ39 عالميا في سباق 200 متر حرة

متابعات

الثلاثاء 2019/07/23 الساعة 10:56 صباحاً

أحرز سباح منتخبنا الوطني للسباحة مختار اليمني ، اليوم ، المركز الثاني عربيا والتاسع والثلاثين عالميا في سباق 200 متر حرة بزمن وقدره (1:50:48) دقيقة وخمسون ثانية وثمانية واربعون جزءا من الثانية في بطولة العالم للسباحة المقامة في مدينة جونجو الكورية ضمن الادوار المؤهلة الى اولمبياد طوكيو2020 باليابان خلال الفترة من 12ـ 28 يوليو الجاري بمشاركة 128 دولة .

و أشار رئيس الاتحاد العام للسباحة و الالعاب المائية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الى الإنجاز الكبير الذي حققه اللاعب مختار اليمني صاحب برونزية العرب في 100 متر حرة ببطولة العرب للسباحة التي جرت في تونس خلال شهر يوليو من العام الماضي.. معبرا عن تقديره لدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية اليمنية والاهتمام باللاعبين من خلال تكثيف المشاركات الخارجية المهمة بهدف التأهل الى اولمبياد طوكيو.

و كان وزير الشباب والرياضة نايف البكري قد اتصل بالبعثة وتحدث الى اللاعبين..مشيدا بما يقدمونه من جهد ويحققونه من نتائج ترفع اسم اليمن وترتقي بمستوى رياضته محليا ودوليا..مطالبا اياهم بتقديم الافضل وتحقيق المزيد من الانجازات.

و تضم بعثة منتخبنا الوطني كلاً من رئيس الاتحاد اليمني للسباحة و الالعاب المائية خالد الخليفي و المدرب الكابتن فؤاد ياسين واللاعبون مختار علي اليمني وحسن بيدر ونوران بامطرف.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص