تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

"سبأفون" تعلن نقل مركزها الرئيسي إلى عدن بعد استيلاء الحوثيين على مقرها في صنعاء

صورة تعبيرية

السبت 2019/08/03 الساعة 02:58 مساءً

 

أعلنت شركة سبأفون للهاتف النقال، اليوم السبت، عزمها نقل مقرها الرئيسي وعملياتها إلى العاصمة المؤقتة، بسبب الإجراءات التعسفية التي مارستها مليشيا الحوثي بحقها في صنعاء.

ودعت الشركة من جميع موظفيها العاملين في مركزها الرئيسي السابق بمدينة صنعاء، تنفيذ قرار مجلس الإدارة والانتقال لممارسة مهام وظائفهم في مدينة عدن.

وقالت الشركة في بيان لها، انه يجري حالياً اتخاذ الخطوات والاجراءات اللازمة لنقل المركز الرئيسي للشركة وعملياتها إلى مدينة عدن في اقرب فرصة ممكنة.

وأعلنت الشركة أن مجاميع مسلحة من الامن السياسي والقومي التابعين لسلطات الانقلاب بصنعاء، قامت صباح يوم الاربعاء الماضي، باقتحام الشركة في صنعاء والاستيلاء عليها والتحكم بإداراتها و تغيير حراسة ابوابها و مداخلها وفرض مدراء على ادارات الشركة موالين لها.

وأضافت الشركة في بيان إن الجماعة المسلحة المُقتحمة - في اشارة للحوثيين- قامت بقطع علاقة المدراء والموظفين الرئيسين والمساهمين والمستشارون بأنظمة الشركة المختلفة ووقف عناوين ايميلاتهم و هواتفهم الوظيفية النقالة.

ودعت سبأفون ، جميع الجهات والافراد التي تتعامل مع الشركة، التوقف عن التعامل او التواصل مع عناوين الايميلات و ارقام الهواتف النقالة الوظيفية لكافة مدراء وموظفي الشركة الرئيسيين والمساهمين والمستشارين، وعدم التعويل على مايصدر منها اعتبارا من يوم الاقتحام للشركة الاربعاء الماضي.

وطالبت الشركة الحكومة والمعنيين والمجتمع الدولي، باتخاذ كل مايلزم للحد والتخفيف من معاناة المواطنين المستفيدين من خدمات الاتصالات نتيجة لهذه الممارسات التعسفية غير القانونية والتي تجرمها القوانين والدساتير وجميع الشرائع السماوية، واتخاذ الاجراءات المناسبة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص