تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

مليشيا الحوثي مستمرة في انتهاكاتها ضد الأطفال والمدنيين

يمن الغد

الثلاثاء 2019/08/06 الساعة 10:17 مساءً

 

واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية مسلسل انتهاكاتها وأعمالها الإجرامية بحق الأهالي والسكان في مدينة حيس بمحافظة الحديدة في ظل خروقاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار

واستشهد طفل من سكان مديرية حيس بمحافظة الحديدة جراء تعرضه لرصاصة قناص حوثي صباح يومنا هذا الثلاثاء ، حسب أفادت المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية.

وتعرض الطفل عدنان حسين احمد شبيل 8 سنوات لإصابة برصاص قناص حوثي في منطقة الرأس من قبل العناصر الحوثية المتمركزة في أطراف المدينة والأحياء السكنية.

وأكدت مصادر طبية أن الطفل عدنان حسين وهو إحدى الأطفال النازحين إلى مدينة حيس حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه توفي على الفور جراء الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.

تأتي هذه الجريمة الجديدة للمليشيات متزامنا مع قصف مستمر خلال الأيام الماضية للأحياء السكنية ومنازل المواطنين وسط مديرية حيس مستخدمة قذائف مدفعية الهاون بشكل هستري وعشوائي .

وقال الأهالي في حيس أن مليشيات الحوثي واصلت مسلسل جرائمها اليومية بحق المواطنين الأبرياء حيث سقطت القذائف المدفعية على منازل المواطنين وتسببت بأضرار كبيرة، حيث سقطت إحداها على منزل المواطن أحمد يحيى حشاش والحقت به أضراراً بالغة وبالمنازل المجاورة له.

 وتضاف هذه الجريمة إلى سلسلة جرائم المليشيات الحوثية بحق المدنيين الأبرياء في الحديدة والساحل الغربي في ظل سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص