تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

الفنان الحجوري ينفجر في وجه القيادي الإصلاحي الحزمي: لست ناطقا باسم الله "فيديو"

صورة تعبيرية

الاثنين 2019/09/09 الساعة 11:01 مساءً

 

شن الفنان اليمني علي الحجوري الشهير بـ"جعفر" هجوما لاذعا على قيادي في حزب الإصلاح على خلفية منشور له على صفحته في "الفيس بوك".

وقال الحجوري في فيديو له بأن القيادي بحزب الإصلاح / محمد الحزمي هاجم في منشوره الخارجين من الحركات الإسلامية ووصفهم بالملحدين وبأنهم على " باطل ".

الحجوري اعتبر منشور الحزمي دليلا على عقلية أعضاء الحركات الإسلامية ومنها جماعة الاخوان المسلمين الذي يعد حزب الإصلاح ذراعها السياسي في اليمن.

وقال الحجوري بان كلام الحزمي يشير الى ان معارضيهم هم على " باطل وضلالة وصاحب هوى " ، وأنهم أصحاب الحقيقة المطلقة والناطقين باسم الله.

الحجوري رد على الحزمي عن أسباب ترك العديد من الشباب للحركات الإسلامية ، بأنهم عرفوا حقيقة هذه الحركات وفكرها.

وقال الحجوري مخاطبا الحزمي : الشباب الذي كانوا معكم في الحركة الإسلامية باختصار ، عرفوا حقيقتكم وبأنكم تتاجرون بالدين ، وانتم المستفيدين ، فبالدين سكنتم في اجمل المساكن ، وبالدين تزوجتم ثلاث واربع ، وبالدين دخل الى ارصدتكم الملايين ، وبالدين ارتقيتم الى أعلى المناصب في الدولة.

لافتا الى أن قيادات الحركة الإسلامية صنعت لأنفسها هالة من القداسة باسم الدين ، واصبح النقد لها نقدا وهجوما على الدين ، وان هذا ما جعل الكثير من الشباب يخرجون منها.

وسخر الحجوري من تفسير الحزمي للخارجين من جماعتهم بأنها " إرادة الله لمحو ما عملوه من خير حين كانوا معهم".

حيث قال الحجوري : يتألى الحزمي على الله ، ويتكلم باسمه وبأن الله اخبره بأنه سيمحو ويثبت حسنات وسيئات هذا وذاك.

الحجوري قال بأن الحزمي ختم منشوره بـ" قلة أدب " ، بتشبيه كلام المعارض لهم بنباح الكلاب واستشهاده بأية قرآنية.

وتساءل الحجوري : اذا كانت هذه لغتهم وهم مشردين خارج اليمن ولم يحكموا ، أسالكم بالله كيف سيكون منطقهم حين يمتلكون الدولة ويمتلكون السلاح ، والله ان السجون ستمتلئ بمعارضيهم و " أصحاب الباطل ".

وأكد الحجوري بأن أحلام الإسلاميين لن تتحقق في اليمن ، وان الدولة المدنية العادلة هي ما ستكون في اليمن.

الجدير بالذكر بأن الحجوري تعرض للسجن في السعودية بعد التحريض ضده من قبل انصار الإصلاح على مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بسب الدين على خلفية منشورات له انتقد فيها بعض الاحاديث الضعيفة ، وانتقد فيها الحركات الإسلامية والمتاجرين بالدين.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي:

https://youtu.be/UB-hIBrbfB4

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص