تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

اتساع خطير لجرائم السطو ونهب أراضي المواطنين في تعز برعاية ودعم مليشيا الحشد وزعامة عزام وحردون

الاربعاء 2019/09/11 الساعة 08:56 مساءً

 

توسعت جرائم نهب أراضي الضعفاء من قبل العصابات المسلحة التابعة لقيادات مليشيات الحشد الإخوانية في الأحياء المحررة بمدينة تعز وسط اليمن.

وبحسب وثائق رسمية أدانت عزام الفرحان قائد لواء الصعاليك ونجل عبده فرحان المخلافي قائد الجناح العسكري لمليشيات تنظيم الإخوان المسلمين في المحافظة.

 

 

وتؤكد وثائق وأوامر قضائية ملكية المواطن علي درهم العبسي، لأرضية في جبل الجهوري بمنطقة المسبح وسط مدينة تعز، والتي قام بنهبها المدعو هزاع محمد مصلح الجعشني بإسناد وحماية من قبل عصابات عزام عبده فرحان.

وتشير المعلومات إلى استمرار هزاع الجعشني وداعمه عزام عبده فرحان المخلافي رفض الامتثال للأحكام والأوامر القضائية، ويواصلان الاعتداء على أرضية المواطن علي درهم العبسي بالبناء ليلاً بقوة السلاح.

 

عمرو المخلافي الملقب بـ"حردون"

 

في سياق متصل، وسع المدعو عمرو أحمد أمين ناجي المخلافي الملقب بـ(حردون) المقرب من شوقي سعيد المخلافي، شقيق حمود سعيد المخلافي، عمليات نهب الأراضي في منطقتي بئر باشا وحبيل سلمان غربي مدينة تعز.

ونفذ عدد من المواطنين وقفة احتجاجية، قبل ثلاث أيام، أمام مبنى المحافظة لمطالبة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بسرعة القبض على ناهب أراضيهم عمر حردون، وحمايتهم من ردود أفعاله وعصابته بعد مشاركتهم في الوقفة الاحتجاجية.

وعبر عديد ناشطين حقوقيين عن سخطهم من استمرار جرائم نهب أراضي النازحين والبسط على منازل المغتربين من قبل العصابات التابعة لقيادات مليشيات الحشد الشعبي الإخوانية في مدينة تعز.

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص