تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

في واحدة من غرائب المليشيات.. الحوثيون يشيعون أحد قتلاهم للمرة الثانية وما حكاية الصندوق الخشبي؟

خاص

الخميس 2019/09/19 الساعة 10:05 مساءً

 

في واحدة من غرائب المليشيا الحوثية وجرائمها بحق أبناء اليمن تم تشييع أحد قتلاها للمرة الثانية في محافظة اب خلال ستة أشهر.

ونقل مراسل "يمن الغد" عن مصادر محلية وأخرى مقربة من اسرة القتيل "أنه تم تشييع الشاب الصريع "إدريس عبده يحي قاسم الإدريسي" للمرة الثانية في منطقة الوقش بمديرية جبلة جنوب غرب مدينة إب.

وقالت المصادر بأن أبناء المنطقة سبق وأن قاموا بتشيع الشاب "الإدريسي" نفسه قبل عدة أشهر في مسقط رأسه داخل صندوق خشبي مغلق لا يوجد فيه سوى أشلاء ليست للقتيل، حيث لقي مصرعه قبل قرابة ستة أشهر في جبهات صعدة على الحدود اليمنية السعودية".

وفي التفاصيل قالت المصادر لمراسل "يمن الغد": أن الأسرة تلقت إشعار من قيادات حوثية قبيل وصول الصندوق الخشبي الذي تم إيهام أسرته بأن فيه جثمان ولدها ويتوجب عدم فتح الصندوق وهو ما تم حيث تم تشييعه واستقبال العزاء".

وأضافت المصادر "بعد مرور قرابة ستة أشهر من دفن الصندوق واستقبال العزاء فوجئت أسرته بإشعار جديد من قيادة الحوثي بأنها ستسلم جثمان نجلها إليها لدفنه من جديد حيث عقدت صفقة تبادل أسرى وجثامين قتلى مع القوات الحكومية واتضح من خلالها وجود جثمان الصريع "الإدريسي".

المصادر تحدثت عن حزن انبعث مجددا لدى والدة وأسرة الشاب القتيل خصوصا مع ما تعرضوا له من خداع وتضليل وتغرير على الشاب.

 

 

 

ـــــــــــــــــ

لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة "يمن الغد" على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:

 يوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow

تويتر:

https://twitter.com/Yemengd

فيس بوك:

https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص