تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

منتخب ناشئين اليمن.. صغار في السن وكبار جداً في الأداء

المحامي / نجيب قحطان

الجمعة 2019/09/20 الساعة 10:02 مساءً

 

استطاع منتخب الناشئين ان يتصدر المركز الاول حتى الان من خلال مباراتين خاضها ضد منتخبي بوتين وقطر قدم خلالهما اداءً احترافياً رائعاً أكثر من الروعة نفسها.

لم تثني الحرب المدمرة في اليمن التي اكلت الاخضر واليابس ان تأكل موهبة واحترافية منتخب ناشئينا الصغار ولم تستطع كل الدورات الكروية الاحترافية والتدريبات العالية المستوى والإمكانيات المادية والرياضية والفنية والنوعية والمتعددة والاكاديميات الكروية لدولة قطر ان توقف عزف سمفونية منتخب ناشئينا الصغار الذين عزفوا باقدامهم النامية سمفونيات كروية ولااروع ولااجمل ولااعظم ولاامتع ولااعذب ولااحلى من سمفونية ناشئينا المذهلين .

الله مااروعهم وماامتعهم اولئك الاشبال الذين وقفوا امام اكبر الاكاديميات الكروية ورددوا النشيد الوطني اليمني وقالوا نحن هنا فهل من مبارز ؟!!

والله الله مااروع ذلك الجمهور الذي كان اللاعب رقم 12 فسطر اجمل اللوحات الفنية من خلال هتافاته واهازيجه وتشجيعه المستمر وهتافاته التي هزت وجداننا بالروح بالدم نفديك يايمن  .

اقسم انه لن يذبل وطن يمتلك ابنائه إرادة تناطح الجبال اينما حل اليمني حلت الحياة..

نعم قد يتوعك الوطن لكنه لايموت ورددي ايتها الدنيا نشيدي ردديه واعيدي واعيدي واذكري في فرحتي كل سرورِ وامنحيه حٌللاً من ضوء عيدي رددي ايتها الدنيا نشيدي  .

 

*مدير عام مكتب الإعلام بتعز

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص