تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

منتخبنا لكرة القدم يواصل معسكره الخارجي بالعاصمة السعودية الرياض

الاثنين 2019/09/30 الساعة 05:13 مساءً

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره الخارجي المقام حالياً في العاصمة السعودية الرياض استعداداً لمواجهة منتخب أوزبكستان في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي يشارك فيها منتخبنا في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات السعودية وفلسطين وأوزبكستان وسنغافورة.

وسيواجه منتخبنا نظيره الأوزبكي يوم العاشر من أكتوبر في أوزبكستان في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات حيث يجري الجهاز الفني للمنتخب تمارين مكثفة بهدف الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة.

ويدخل منتخبنا المباراة بحماس كبير وإصرار عالي على تحقيق نتيجة طيبة تؤكد قدراته على المنافسة على التأهل للمرحلة التالية من التصفيات خاصة بعد أن قدم المنتخب مستوى جيد في المباراتين السابقتين من التصفيات اللتين خاضهما خلال شهر سبتمبر الجاري وحصد خلالها نقطتين ثمينتين بعد التعادل مع سنغافورة بهدفين لهدفين ومع السعودية بذات النتيجة.

وعطفاً على النتائج السابقة الجيدة التي حققها المنتخب في المباراتين السابقتين فإن المسئولة تتضاعف على عاتق اللاعبين الذين يريدون مواصلة الأداء الطيب والنتائج الإيجابية ويسعدون جماهيرهم في المباراة القادمة أمام أوزبكستان.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص