تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

استقالة جماعية لعمادة الطب بجامعة عمران بسبب ممارسة المليشيا وتعيين حوثي غير مؤهل

صورة تعبيرية

الثلاثاء 2019/10/08 الساعة 09:12 مساءً

 

كشفت مصادر خاصة في عمادة كلية الطب بجامعة عمران عن تقديم استقالة جماعية لعمادة كلية الطب والعلوم الصحية بسبب التصرفات التي وصفوها بـ"اللامسؤولة" لرئيس الجامعة بحق الكلية وكادرها الوظيفي.

وأكدت المصادر أن الاستقالة الجماعية لعمادة الكلية جاءت بعد ممارسات غير قانونية بحق الكلية من قبل رئيس الجامعة حسين عشيش، المدعوم من قبل قيادات حوثية، موضحة أن من أبرز تلك الممارسات إقالات غير قانونية وتفتقر إلى أدنى المعايير الأكاديمية.

وقالت المصادر إن عشيش قام بإقالة نائب العميد الدكتور محمد الإرياني المؤهل علميا وأكاديميا وعين مكانه شخصا يسمى محمد مجاهد الحوثي، الذي ينتمي لأسرة زعيم المليشيا، والذي ليس أكاديميا ولا يوجد لديه مؤهل دكتوراه ناهيك عن التوجيهات بصرف مبالغ مالية من حصة الكلية والتي ينبغي أن تصرف من مالية رئاسة الجامعة.

وأضافت أن عشيش رئيس الجامعة والذي تم تعيينه بداية العام الحالي بعد إقالته بشهر واحد من عمادة كلية الطب بسبب تزويره لنتائج طلاب الكلية للعام الجامعي 2019/2018  وقضايا فساد أخرى، أصبح مسيراً لرئيس ما يسمى بملتقى الطالب الجامعي (كيان غير شرعي) الطالب هاشم الريدي وأصبحا يعيثان الفساد في الجامعة بجميع كلياتها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص