تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

حمود عباد يهدد مسئولي العاصمة صنعاء وجميع المدراء والقيادات بتطبيق عقاب الحوثي إذا لم ينفذوا هذه الإجراءات فورا

2019/10/20 الساعة 05:22 صباحاً

 

هددت مليشيات الحوثي الإرهابية مدراء مديريات أمانة العاصمة صنعاء ومدراء المكاتب التنفيذية باتخاذ إجراءات عقابية بحقهم في حال عدم رفع الإيرادات.

وقال مصدر مسؤول في أمانة العاصمة، إن حمود عباد المُعين من قبل المليشيات أميناً للعاصمة هدد مدراء مديريات أمانة العاصمة ومدراء المكاتب التنفيذية في المديريات باتخاذ إجراءات عقابية بحقهم وإيقافهم عن العمل وتغييرهم في حال عدم رفع الإيرادات.

وأضاف المصدر إن مديريات الأمانة تتحصل كل عام وخلال الثلاث الأعوام الماضية ثلاثة أضعاف ما كان يتم تحصيله خلال كل سنة في عهد الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

ولفت المصدر إلى أن القيادي الحوثي عباد دعا مدراء المديريات إلى تكثيف حملات النزول الميداني على مالكي المراكز والمحلات التجارية والمطاعم والشركات والصيدليات والفنادق وإجبارهم على دفع جبايات مالية غير قانونية بذرائع مختلفة من بينها (رسوم نظافة، موسم، تراخيص جديدة، واجبات، ضرائب).

وأشار إلى أن المليشيات وموظفيها يقومون برصد الرافضين دفع هذه الجبايات وتسجيل أسماء محلاتهم وشركاتهم ثم تقوم بإغلاقها وسجن مالكيها وفرض غرامات باهظة عليهم.

وتواصل الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران إجبار السكان والتجار ورجال المال والأعمال على دفع جبايات غير قانونية تحت عدة مسميات منها (مجهود حربي، قوافل للجبهات، دعم فعاليات، ذكرى يوم الشهيد، ذكرى المولد النبوي) وغيرها.

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص