تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

المنتخب اليمني يواجه الان نظيره السعودي "تفاصيل اولية"

عبير عبدالله

الاربعاء 2019/10/30 الساعة 09:12 مساءً

 

انطلقت قبل قليل مبارأة تجمع المنتخب الوطني اليمني مع نظيرة المنتخب السعودي للشباب تحت 19 عاماً، وهي أول مباراة دولية ودية.

وتعتبر هذه المباراة آخر مباراة يخوضها منتخبنا اليمني للشباب ضمن معسكره الخارجي المقام حالياً في المملكة العربية السعودية، قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في التصفيات الآسيوية والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2020 مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وكان صرح مدرب المنتخب اليمني للشباب الكابتن أمين السنيني عن هذا اللقاء قائلاً: "المباراة ستكون قويه وهي أول مباراة ودية دولية وآخر مباراة في معسكرنا الخارجي، كون المنتخب السعودي يعد من المنتخبات القوية، وهو بطل النسخة الماضية لكأس آسيا للشباب لذلك ستكون مهمتنا صعبة، ولكن سنلعب بشكل متوازن دفاعاً وهجوماً بما يحقق الأهداف المطلوبة من هذه المباراة".

وأضاف: "ومن خلال هذه المباراة سنعمل على استقرار التشكيلة وتصحيح الأخطاء حتى نتمكن من دخول التصفيات بتشكيلة قوية ومنافسة، خاصة أننا نمتلك لاعبين جيدين ومستواهم رائع سيكونون خصماً قوياً وعنيداً أمام أي فريق سيواجهنا"

واختتم حديثه قائلاً: "مباراة اليوم أمام المنتخب السعودي للشباب ستكون البروفة الدولية الأولى لمنتخبنا ليخوض تنافساً قوياً امام بطل من أبطال آسيا، ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة اليوم".

وأعلن الكابتن أمين السنيني عن التشكيلة التي يخوض بها منتخبنا اليمني للشباب المباراة على الشكل التالي:

1 - عبدالله السعدي - في الحراسة

2 - محمد الغيلي - دفاع

3 - عماد الجديمة - دفاع

4 - عمار محمد موسى - دفاع

5 - احمد الوجيه - دفاع

6 - سعد علي القعود - وسط

7 - محمد عبدالله العمودي - وسط

8 - محمد الثلايا - وسط

9 - منيف جسار - هجوم

10 - احمد ماهر - هجوم

11 - حسين مزعل - هجوم.

ويقع منتخبنا الوطني اليمني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كل من، قطر، تركمانستان وسريلانكا ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص