تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

عاجل: إسرائيل تحرق غزة وعدد الشهداء يتجاوز 100 فلسطيني حتى الان بينهم قيادي بارز وزوجته

الخميس 2019/11/14 الساعة 02:56 صباحاً

 

 

أكد مراسل العربية ارتفاع عدد الضحايا في غزة إلى 30 قتيلا منذ بدء التصعيد الإسرائيلي.

وأفاد مراسل "العربية" في الأراضي المحتلة بتنفيذ إسرائيل أكثر من 20 غارة جوية إسرائيلية على غزة خلال الساعة الأخيرة حيث قام الجيش الإسرائيلي بضرب أهداف جديدة تابعة للجهاد الإسلامي في جنوب ووسط القطاع بغارات جوية وبحرية.

فيما أفادت مصادر متطابقة من داخل قطاع غزة بتجدد إطلاق الصواريخ من غزة حيث سمعت صافرات الإنذار في القدس وجنوب ووسط إسرائيل.

وطالبت حركة الجهاد الفلسطينية إسرائيل بوقف الاغتيالات وقتل المتظاهرين على حدود غزة حيث نقلت الحركة لإسرائيل عبر مصر شروطها للتهدئة في غزة.

يأتي ذلك فيما واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الغارات الجوية على قطاع غزة فيما أفادت المصادر لارتفاع عدد الضحايا إلى 30 فلسطينياً.

وكانت قالت وزارة الصحة الفلسطينية، الأربعاء، إن حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة ارتفعت إلى 24 قتيلاً و60 جريحاً.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في وقت سابق، ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة منذ أمس إلى 19، بعد مقتل ثلاثة في قصف إسرائيلي شرق مدينة غزة، ليرتفع عدد القتلى الذين سقطوا اليوم إلى 9.

وكان قصف إسرائيلي على حي التفاح بقطاع غزة أدى، في وقت سابق اليوم، لقتل 4 أشخاص. وقبلها بوقت قصير، قُتل فلسطينيان في غارات إسرائيلية على قطاع غزة، كما أعلنت وزارة الصحة التابعة لحركة حماس في القطاع، ليصل بذلك عدد القتلى الفلسطينيين في الهجمات الإسرائيلية على القطاع منذ الثلاثاء إلى 19، و55 جريحاً. وعدد القتلى يشمل أحد قادة حركة الجهاد وزوجته.

وشنت مقاتلات الجيش الإسرائيلي غارات على مواقع في قطاع غزة، الأربعاء، كما نشر جيش الاحتلال المزيد من بطاريات اعتراض الصواريخ.

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص