تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر الأخبار

"صورة مفزعة تهز المدينة".. العثور على جثة طفل بعد خطفه وتعذيبه وسط فوضى أمنية تعيشها إب

صورة تعبيرية

الخميس 2019/11/21 الساعة 08:05 مساءً

 

بعد قرابة شهر من اختفائه، عثر الأهالي على جثمان طفل في محافظة إب وسط اليمن التي تشهد فوضى أمنية وجرائم مروعة تقودها مليشيا الإنقلاب الحوثية والتي تحكم قبضتها على المحافظة.

مصادر محلية قالت إن الطفل يحيى صادق القيفي 13 عام، اختفى قبل شهر وعثر عليه قتيلا وعليه آثار تعذيب مروعة في إحدى قرى مديرية الشعر شرق محافظة إب وسط فاجعة حلت بأسرته وصدمة كبيرة في أوساط المجتمع المحلي نتيجة الجريمة البشعة التي تعرض لها الطفل.

وأضافت المصادر أن أسرة الطفل أبلغت الجهات الأمنية بمديرية الشعر والخاضعة لسيطرة المليشيا والتي لم تحرك ساكن أو تقوم بأي إجراءات أو تحقيقات للوصول للطفل المختطف وإنقاذه من المصير الذي انتهى به قتيلا بصورة مروعة.

ولاقت الحادثة إستياء وغضب محلي كبير وواسع جراء بشاعة الجريمة التي لم يعرفها أبناء المنطقة من قبل حد وصفهم، مطالبين بسرعة محاسبة ومحاكمة الجناة والذين هم معروفين حد قول أبناء منطقة "سطيح"، خوصا وأن الجريمة هزت مشاعر ووجدان أبناء المحافظة، وصارت قضية رأي عام.

وشهدت محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية منذ قرابة خمسة أعوام، شهدت جرائم وحشية تعرضت لها الطفولة بمختلف مديريات المحافظة كنتيجة طبيعية لتغييب أي دور للقضاء والجهات الأمنية وإحلال المليشيا وأحكامها بديلا عنهما، وغياب أي ردع وعقوبات زاجرة للجناة في جرائم سابقة، الأمر الذي ساعد من نمو وتفشي ظاهرة إستباحة الطفولة بالمحافظة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص